الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجهاد الاسلامي يطالب كافة اذرع المقاومة الى تنفيذ هجمات داخل العمق الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 26/07/2006 ( آخر تحديث: 26/07/2006 الساعة: 21:09 )
غزة - معا- دعا خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الاسلامي كافة اذرع المقاومة الي ضرب البلدات و المستوطنات االاسرائيلية بالصواريخ و تنفيذ عمليات في داخل المدن الاسرائيلية .

و قال حبيب في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم في مدينة غزة "ان المصير اللبناني و الفلسطيني و احد و ان المقاومة الفلسطينية عليها و اجب اخلاقي و ديني و علي من يطالب بالفصل بين الملف اللبناني و الفلسطيني ان يتساءل عن التلازم بين اميركا و اسرائيل".

واشار حبيب الى ان المقاومة في فلسطين و لبنان تهدف الى مواجهة المشروع الاميركي و الاسرائيلي الذي يستهدف تصفية القضية الفلسطينية و اخماد أي صوت شريف ووطني بالمنطقة.

ودعا المشككين بالمقاومة الكف عن تشكيكهم بها في ظل الاستمرار المتواصل في قتل المدنيين من الابرياء و العدوان على الشعب و الامة.

واعتبر القيادي في الجهاد الادارة الامريكية شريكة و مسؤولة عن كل الدمار الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني و اللبناني واصفا اياها بالادرة الفاشلة و الارهابية .

وقال حبيب "ان المقاومة في فلسطين و لبنان هي من سيحدد هوية المنطقة و خريطتها متهما زعامات في المنطقة بتسويق المشروع الامريكي و الاسرائيلي و الذي سيفشل ويشكل هزيمة لامريكا و حلفائها ".

وطالب حبيب شرفاء العالم بعزل اسرائيل و تقديم قادتها و الادارة الامريكية للمحاكمة على جرائم الحرب التي يرتكبونها في المنطقة.