الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة فتح توزع كسوة العيد على الاطفال المحتاجين في قلقيلية

نشر بتاريخ: 16/11/2010 ( آخر تحديث: 16/11/2010 الساعة: 01:18 )
قلقيلية- معا- وزعت حركة "فتح" إقليم قلقيلية وأعضاء كتلة فتح البرلمانية في قلقيلية كسوة العيد على الأطفال من الأيتام والمحتاجين في قرى وبلدات المحافظة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وصرح محمد عدنان نزال مسؤول اللجنة التنظيمية وعضو لجنة إقليم قلقيلية أن هذه المساعدات مقدمة من جمعية الهلال الأحمر الكويتي والتي تأتي ضمن مساعداته المتنوعة التي يقدمها لدعم الشعب الفلسطيني.

وقدم نزال احترامه وشكره للشعب الكويتي باسم حركة فتح، مبيننا أن أبناء الشعب الفلسطيني لن ينسوا من يقف إلى جانبه ويناصره من اجل نيل حريته واسترداد حقوقه.

وتحدث النائب وليد عساف عضو المجلس التشريعي الفلسطيني الذي حيا مواقف الشعب الكويتي في عيد الأضحى المبارك من خلال المساعدات العينية المقدمة من جمعية الهلال الأحمر الكويتي، مؤكدا أن لجان المناطق الفتحاوية في الإقليم وأعضاء المجالس القروية والبلديات وجمعيات المجتمع المدني في المحافظة تعاونت من اجل توزيع كسوة العيد لتصل للأطفال المستحقين.

كما أضاف النائب د. عبد الرحيم برهم انه تم تسليم 400 طقم ملابس من الفئة العمرية من 12-5 سنة من الجنسين على الأطفال المحتاجين في المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك شاكرا لدولة الكويت هذا الإسهام لتخفيف أعباء الأسر الفلسطينية المحتاجة في ظل إجراءات الاحتلال من حصار وتجويع.