الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة نادي طارق بن زياد تُحلق في سماء مدينة الخليل

نشر بتاريخ: 16/11/2010 ( آخر تحديث: 16/11/2010 الساعة: 11:59 )
الخليل - معا - الناطق الإعلامي غيث غيث - احتفلت مجموعة كشافة نادي طارق بن زياد في ليلة العيد بأجواء إحتفالية جميلة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، الذي شارك فيها عددا كبيـرا من أبناء مدينة الخليل، وتخللت المسيرة الاحتفالية عروض كشفية مميزة لكشافة نادي طارق بن زياد، وقد تميزت المسيرة بأجواء من التآخي والمحبة بين أبناء مدينة خليل الذين لطالما شاركوا بعضهم الأفراح والمناسبات السعيدة.

وإنطلقت مجموعة كشافة نادي طارق بن زياد من دوار إبن رُشد في مسيرة كشفية جابت شوارع المدينة إستقبالاً وإبتهاجاً للعيد، وشاركت المجموعة المواطنين فرحتهم أثناء المسيرة وكان أبناء المدينة يهتفون من خلفهم ويُحيون المجموعة الكشفية ويرددون كلمة "طــارق" لما قدمته المجموعة من عرض كشفي رائع ومميز، وبالنهاية إستقرت المجموعة في مدرسة إبن رُشد ليتجمع حولهم أبناء المدينة ويُكملون فرحتهم بقدوم عيد الأضحى المبارك.

ومن ناحيته أكد القائد الكشفي ماجد أبو حسين على إنتماء المجموعة للمجتمع المحلي ومضيـــها قدماً لتحقيق التفوق والتميز في كل مكان معلناً أن الأيام القادمة ستشهد تطورات جديدة ومميزة في العروض القادمة.

من الجدير بالذكر أن الشـرطة في المدينة واكبت المسيرة الكشفية وكان لهم الفضل الكبيـر بالإشــراف على سـير المسيرة على أفضل وجه حتى نهاية مسارها الأخير.