الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي قبية الرياضي ينهي استعداداته لاقامة اضخم مهرجان رياضي

نشر بتاريخ: 16/11/2010 ( آخر تحديث: 17/11/2010 الساعة: 00:12 )
رام الله - معا - معين ريان - تحت رعاية ومتابعة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين انهى نادي قبية الرياضي الثقافي، اليوم الثلاثاء، كامل استعداداته وتحضيراته لاطلاق اضخم مهرجان رياضي يقام على ارض ملعب قبية الرياضي في محافظة رام الله والبيرة، تحت عنوان " بطولة الاستقلال وذكرى رحيل القائد ياسر عرفات".

واوضح حسين خليفة رئيس مجلس قروي قبية ان الفعالية ستقام يوم غد الاربعاء في تمام الساعة التاسعة صباحا، وذلك بحضور شخصيات نقابية ورسمية ورياضية من مختلف محافظات الوطن، وبمشاركة اكثر من 35 فريقا رياضيا تضم اندية واتحادات على مستوى وطني.

واضاف" ان المهرجان سيتخلله العديد من الفعاليات الرياضية واللقاءات الندية الاخوية وفقرات فنية وترفيهية بمناسبة العيد، الى جانب القاء كلمات ترحيبية من قبل بعض الشخصيات المشاركة."

وتوجه خليفة الى عموم عمال وعاملات وشعب فلسطين، مقدما لهم التهاني بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، داعيا لاوسع مشاركة وحضور من قبل الاهالي والمؤسسات الفاعلة لاثرء هذا المهرجان، كما شكر جميع القائمين على انجاح هذا الحدث والمشاركين فيه.

واهاب بمختلف وسائل الصحافة والاعلام والوكالات الحضور والمشاركة في تغطية هذا المهرجان، الذي يعد من ابرز الفعاليات الجماهيرية الرياضية التي تقام بالتعاون بين اتحاد النقابات العمالية ونادي رياضي في محافظة رام الله حسب قوله.

علما ان فعاليات المهرجان تستمر لمدة يومين متتاليين بدءا من ثاني ايام العيد.