الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب: المجلس الاعلى للشباب سيرى النور قريبا

نشر بتاريخ: 18/11/2010 ( آخر تحديث: 18/11/2010 الساعة: 13:06 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - على هامش لقاء المنتخبين الفلسطيني والجولاني قال اللواء جبريل الرجوب في تصريحات افضى بها للصحفيين الذين غطوا احداث اللقاء الاخوي الفلسطيني السوري قال:
اننا بصدد تشكيل المجلس الاعلى للشباب والرياضة الذين سيتشكل من كل الوان الطيف السياسي الفلسطيني، وعندما سألناه هل ستكون كافة التنظيمات السياسية العاملة على الساحة الفلسطينية ممثلة في هذا المجلس والجميع موافق على ذلك؟ قال نعم الجميع سيكون ممثلا حماس وفتح وكافة التنظيمات فهذا جزء من هيكل وبناء الرياضة الفلسطينية التي نتايع نجاحها وبناءها خطوة خطوة.

وتابع الرجوب حديثه قائلا ردا على سؤالنا حول الرياضة في غزة؟ قدمنا للرياضة في غزة دعما ماليا يقدر بحوالي 260 الف دولار، ونعد بتقديم المزيد والدوري الان انتظم ونعتقد اننا وفرنا عوامل نجاح الدوري حتى تسير عجلة الحركة الرياضية الى الامام، واضاف انني اتابع كافة تفاصيل الامور رياضة كرة القدم مع الاخ ابراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد وبقية الاخوة اعضاء الاتحاد هناك.

هذا وقد اصر اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، رئيس اتحاد الكرة، على تحية جماهير الخليل التي زحفت من كل صوب وجانب، لمتابعة لقاء المنتخب الفلسطيني ومنتخب الاخوة في الجولان السوري المحتل، وكان واضحا على الرجوب مدى تعلقه بالجماهير الخليلية التي عودتنا دائما على حب الوطن.

ويظهر في الصورة اللواء جبريل الرجوب يحيي الجماهير الخليلية في استاد الحسين بن علي، الذي احتضن اللقاء.