الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

براعم العميد يوزعون الورود على المرضى

نشر بتاريخ: 18/11/2010 ( آخر تحديث: 18/11/2010 الساعة: 14:57 )
الخليل - معا - الدائرة الاعلامية- قام براعم نادي شباب الخليل ، من منتسبي المدرسة الكروية للنادي ثاني ايام العيد بزيارة الى مشفى الميزان التخصصي في الخليل ، حيث وزعوا الورود على المرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وخص براعم الشباب مرضى قطاع غزة الذين يعالجون في مشفى الميزان باهتمام خاص ، وعبروا لهم عن امنيات الشفاء العاجل ، والعودة سالمين الى الاهل في قطاع غزة .

وكان لبراعم الشباب وقفة خاصة مع الطفل وسيم ابو دغمة من قطاع غزة ، الذي يعالج في مشفى الميزان ، حيث قدم له البرعم مجد جويحان باقة ورد نيابة عن اطفال خليل الرحمن ، وخاصة كتاكيت نادي شباب الخليل ، وعبر الطفل وسام عن سعادته البالغة لهذه اللفتة من اطفال الخليل ، متمنيا ان يستضيف اطفال شباب الخليل في غزة بعد ان ينتهي الحصار الشامل ، متقدما بالشكر لأسرة نادي شباب الخليل ، وخاصة للاعبي العميد الصغار .

وقال رئيس شباب الخليل ، الحاج معاوية القواسمي ، : إن الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات الموازية للعمل الرياضي في النادي ، والتي تهدف الى توسيع دائرة أنشطة النادي ، وخاصة في المجال الاجتماعي ، فيما تمنى مسؤول العلاقات العامة في النادي محمدالدويك السلامة لكل المرضى ، املا ان تتواصل أجواء التضامن بين ابناء الشعب الواحد، مؤكدا ان اسرة العميد جاهزة للمشاركة في الفعاليات المختلفة خدمة لابناءالوطن .

وقد رافق الوفد في زيارته الى المشفى المدرب فايز نصار ، والاداري عامر سدر .