الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضيات غزة الكشفية في ضيافة الدهدار في مقر اقامتة بغزة للتهنئة بالعيد

نشر بتاريخ: 19/11/2010 ( آخر تحديث: 19/11/2010 الساعة: 14:36 )
غزة - معا - ناهض زنون - أستقبل القائد الكشفي محمد الدهدار الامين العام لجمعية الكشافة و المرشدات الفلسطينية وفودا من مختلف المفوضيات الكشفية والشخصيات الكشفية في قطاع غزة في مقر اقامته بغزة .

حيث تتوالي الوفود للتهنئة بمناسبة عيد الاضحي المبارك لليوم الثاني وقد حضرت كثير من قيادات الحركة الكشفية في قطاع غزة تحولت هذه اللقاءات الى اجتماعاًت مفتوحة ، تناقش الحضور فيه مع الأمين العام قضايا الحركة وسبل تنظيمها وتطويرها في قطاع غزة .

و أكد الأمين العام على أنه حضر إلى القطاع ليقف على أحوال العمل الكشفي وعلى أحوال المفوضيات وكيفية النهوض بالحركة وتنظيم عملها والارتقاء بمستواها في غزة ، واكد بانه سيجتمع ضمن برنامج اعد مسبقا مع قيادة اللجنة الكشفي في القطاع والمفوضيات الكشفية جميعا .

وحضر ممثلا عن اللجنة الكشفية بالقطاع كل من القائد محمد الكحلوت والقائد محمد الحسنة أمين الصندوق وقد حضر ايضا اللقاء القائد الدكتور فايز ابو حجر
فيما اكد القائد محمد الكحلوت رئيس لجنة العلاقات العامة و الاعلام بقطاع غزة عن سعادتة بتلك الزيارة للامين العام لقطاع غزة مؤكدا بأن مثل هذه الاجتماعات تصب في خدمة الحركة الكشفية الفلسطينية و النهوض بها و اوضح ايضا بان لامين العام ضمن برنامج الزيارة سيلتقي بالجنة الكشفية العليا لقطاع غزة و سيقوم بزيارت مفوضيات غزة و الاجتماع مع أعضائها .