الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية سيدات الخليل توزع كعك العيد بالتعاون مع هيئة الأعمال الاماراتية

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 10:09 )
الخليل- معا- هذا العيد كان أكثر فرحاً في الخليل، حيث قامت جمعية سيدات الخليل الخيرية بتوزيع كعك العيد على الأيتام والأسر الفقيرة والمحتاجة في المدينة ضمن مشروع "الفرحة مقابل الفرحة" في العيد.

وتبنت تكاليف المشروع هيئة الأعمال الخيرة في الإمارات وتنفذه جمعية سيدات الخليل من خلال تشغيل مجموعة من النساء الفقيرات اللواتي يمتلكن القدرة على إنتاج هذا النوع من الحلويات، الأمر الذي يعزز دور المرأة الفلسطينية في إنتاج الحلويات ويخلق فرص عمل لنساء فقيرات.

وقامت رئيس جمعية سيدات الخليل الخيرية د. أسماء خليل دوفش وممثلين عن هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية بزيارة المستشفى الأهلي وتفقد أحوال النزلاء فيه وقامت أيضا بتوزيع كعك العيد على نزلاء المستشفى مما جعلهم فرحين سعداء بهذا العيد الذي تقوم فيه نساء المجتمع بزيارة المرضى وتفقد أحوالهم وتوزيع كعك العيد عليهم.

هذا المشروع أنتج 1000 كغم من الكعك بعث الفرحة في نفوس الأسر المحتاجة والأيتام واسر نزلاء المستشفى الأهلي، كما ودعا لأن يكون العيد دوماً أكثر فرحاً في الخليل.

وأعربت د. دوفش عن سعادتها بنجاح المشروع، وشكرت هيئة الأعمال الخيرية في الإمارات العربية وشكرت أهل الخير في الوطن العربي عامة ودولة وشعب الإمارات خاصة على رعايتهم للأسر الفقيرة والمحتاجة وكفالة الأيتام.

وأعربت دوفش عن اعتزازها بتعاون هيئة الأعمال الخيرة في الإمارات والتي تساهم دوماً في رعاية الأسر الفقيرة والمحتاجة وكفالة الأيتام، وفخرها بأهل الخير في هذا الوطن المعطاء الذين لا يدخرون شيئاً عن الأسر الفقيرة والمحتاجة وبل ويسارعون لسد احتياجات هذه الأسر.

وتمنت دوفش عيداً سعيداً للجميع وان يدوم التواصل بين سيدات الخليل وكافة فئات المجتمع، ووعدت بأن تظل جمعية سيدات الخليل بهذا العطاء وأنها ستواصل العمل في خدمة المجتمع الفلسطيني.