الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خطوات غزة الرياضي بطلا لبطولة الصداقة

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 12:12 )
غزة - معا - جهاد أبو قينص - حقق فريق خطوات نادي غزة الرياضي مواليد 97 بطولة الصداقة بخماسيات كرة القدم التي نظمتها جمعية الشبان المسحية بغزة، وجاء فوز خطوات غزة الرياضي بالبطولة عن جدارة واستحقاق بعد أن فاز الفريق في المباراة الأولى أمام فريق أشبال جمعية الشبان المسحية بأربعة أهداف نظيفة وفي اللقاء الثاني أمام فريق أشبال المشتل فاز فريق خطوات غزة الرياضي بسبعة أهداف دون رد وتألق فريق خطوات العميد في هذا اللقاء حيث أمتعوا جمهور الناشئين الذين توافدوا لملعب جمعية الشبان لمشاهدة مباريات البطولة.

وفي المباراة الثالثة تجاوز فريق خطوات غزة الرياضي فريق أشبال الهلال الغزي برباعية جميلة دون رد من الهلال، وفي اللقاء النهائي أستطاع فريق خطوات غزة الرياضي من الفوز علي فريق أشبال الشمس بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتوج فريق خطوات غزة الرياضي بطلاً لهذه المسابقة ويحصل علي كأس المركز الأول.

وفي تعليقه علي الفوز قال إبراهيم مدوخ مدرب خطوات غزة الرياضي أن هذا الإنجاز يعتبر مستحقاً لفريق خطواتنا حيث أننا نعمل علي خلق جيل كروي شاب يكون في المستقبل رافداً أساسياً للفريق الأول.

وأشار مدوخ إلي إلي أن مدرسة خطوات غزة الرياضي كانت سابقاً قد دفعت بعدد من اللاعبين من خطوات للفريق الأول أمثال طارق أبو غنيمة ومحمد صالح ومحمد جحلش ووليد مرتجي وأحمد أبو خوصة وأحمد طينة ومازن داوود ومحمد كحيل وشعبان حجازي وعز الداعور، وعدداً منهم من ركائز الفريق الأول.

وأكد مدوخ أن مجلس إدارة النادي يعتبر مدرسة خطوات هي الركيزة الأهم لكرة القدم بنادي غزة الرياضي وإن شاء الله في المستقبل القريب يتم استلام نادينا للملعب المعشب حيث ستبدأ مرحلة هامة جداً لمدرسة خطوات بكرة القدم.

كما شكر إبراهيم مدوخ القائمين علي مؤسسة خطوات لتنمية المواهب الرياضية التي تدعم مدارس للناشئين في فلسطين لان هذا الدعم يشكل منذ سنوات أهم إنجازاً الفلسطينية.

لوحة شرف خطوات غزة الرياضي:
عبد الله الخروبي، إبراهيم مطر، بشار أبو القرايا، مهند أبو زيد، محمد الشرفا، إسماعيل سعدة، بشار الخضري، خليل الحليمي، جهاد نوفل، فهد شنن، وفراس المشهراوي.

حكام البطولة: منير الخطيب، أحمد عويضة، عصام رشوان.

وأفادت مصادر في نادي غزة الرياضي أن العميد سينظم في يناير/ كانون ثاني القادم بطولة لعدد من أندية غزة لمواليد 96.