الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة أمهات الأسرى في قلقيلية تنظم زيارات لذوي الأسرى

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 11:17 )
قلقيلية- معا- قام وفد نسوي من لجنة امهات الاسرى واللجنة الداعمة لها، يوم أمس الجمعة بتنظيم زيارات لذوي الأسرى في المدينة، وذلك لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مصطحبات معهن الهدايا الرمزية لأهالي الأسرى التي توفرت من مكتب شؤون الأسرى والمحررين في المدينة.

وتأتي هذه الزيارات، ضمن سلسلة الفعاليات التي تقوم بها لجنة أمهات الأسرى واللجنة الداعمة لها.

من جهتها، بينت نهاية عفانة منسقة العلاقات العامة في بلدية قلقيلية ورئيسة اللجنة الداعمة أن هذه الزيارات تأتي ضمن خطة لتقوية النسيج الاجتماعي والتواصل بين لجنة أمهات الأسرى وأهالي الأسرى خاصة في هذه المرحلة الحرجة التي يعيشها أبنائنا الأسرى في السجون الإسرائيلية، وللوقوف مع مطالبهم العادلة لأنهم رمز عزتنا.

وأعربت عفانة، عن سعادتها لحفاوة الاستقبال، والشكر الذي قدمه ذوي الاسرى للوفد النسوي المشارك بهذه الزيارة، والى رئيس بلدية قلقيلية سمير دوابشة، والى مدير مكتب شؤون الأسرى والمحررين نائل غنام، وإلى مدير نادي الأسير فيصل شريم على هذه اللفته الطيبة التي تحافظ على أواصر العلاقة بين أهالي الأسرى ومؤسسات المجتمع المحلي مثمنين دورهم الريادي في دعم قضية الأسرى في المدينة.

يذكر أن، لجنة أمهات الأسرى واللجنة الداعمة لها كانت قد انبثقت بتاريخ 10/10/2010 في مبنى بلدية قلقيلية وبرعاية كريمة من سعادة رئيس بلدية قلقيلية سمير دوابشة.