الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة زكاة طوباس المركزية تنهي مشاريع الأضاحي

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 11:40 )
طوباس- معا- أنهت لجنة زكاة "طوباس" في شمال الضفة الغربية توزيع الأضاحي المقدمة من لجنة المساعدات الرئاسية، وفي زيارة تفقدية قام بها عضو لجنة المساعدات الرئاسية موفق دراغمة إلى لجنة زكاة طوباس تفقد خلالها سير عملية التوزيع والتقى خلالها عددا من المستفيدين من مشروع الأضاحي.

وشكر دراغمة الهلال الأحمر الاماراتي الذي قدم مشروع الأضاحي للفئات المحتاجة من خلال لجان الزكاة باشراف لجنة المساعدات الرئاسية.

وثمن دراغمة آلية العمل والمنهجية العلمية والمعايير التي تتبعها لجنة زكاة طوباس في تصنيف الفئات المستحقة التي استهدفتها لجنة مساعدات الزكاة.

بدوره شكر مصطفى صوافطة رئيس لجنة زكاة طوباس لجنة المساعدات الرئاسية والهلال الأحمر الاماراتي على دعمهم لجان الزكاة على الأصعدة المختلفة.

وأفاد أمين صندوق اللجنة ومنسق مشاريعها فواز ابودواس، ان اللجنة أنهت أيضا كافة مشاريع الأضاحي الأخرى المقدمة إلى لجنة زكاة طوباس من جهات مانحة أخرى، مثل هيئة الأعمال الخيرية في دولة الامارات الشقيقة حيث اشرف على عملية التنفيذ ابراهيم الراشد مدير مكتب الهيئة في جنين، كما تم تنفيذ مشاريع الأضاحي المقدمة من الصندوق الفلسطيني للإغاثة والتنمية ـ الانتربال ـ بريطانيا، واللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين ـ فرنسا، ولجنة زكاة القدس. وجمعية قطر الخيرية من خلال جمعية التضامن الخيرية.

وأشار ابو دواس إلى ان مشاريع الأضاحي استهدفت أكثر من ألف أسرة، شملت كافة التجمعات السكانية في محافظة طوباس.