الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الأسرى المحررين تنظم مهرجان "بسمة طفل" الثالث لأطفال الأسرى

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 14:03 )
بيت لحم- معا- نظمت جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم اليوم السبت، مهرجان "بسمة طفل" الثالث لأطفال الأسرى، في حديقة "السلام" بمدينة بيت جالا.

ورحب هادي دعدرة بالحضور وتوجيه التهاني لأطفال الأسرى والحضور بمناسبة عيد الأضحى، كما القى رئيس جمعية الأسرى المحررين في المحافظة كلمة هنأ بها أهالي الأسرى وأطفالهم والاسرى داخل السجون والشعب الفلسطيني والأممة العربية والأسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد دعدرة حق اطفال الاسرى وأطفال الشعب الفلسطيني ان يستقبلوا الأعياد بالفرح كباقي أطفال العالم، قائلا: "نحن في دورنا نعهد دائما على رسم البسمة على شفاة أطفالنا وتمنى العودة السالمة لأهالي اسرانا المتواجدين في مكة من أجل اداء فريضة الحج".

وجاء الحفل خلال حملة "كي لا ننسى أسرانا" أطلقتها جمعية الأسرى المحررين للتضامن مع الأسرى داخل سجون الأحتلال.

وبدأت الحملة بوضع صور الأسرى المحكومين بالمؤبد في محافظة بيت لحم والبالغ عددهم 73 أسيرا على اعمدة الكهرباء بدءا من منطقة باب الدير وصولا الى منطقة "المقاطعة"، من أجل ابقاء قضية الأسرى عالقة في أذهان الجميع.

وتخلل الحفل عرض دبكة شعبية لفرقة ابو العواصف في بيت فجار وفقرة شعرية القاها الطفل احمد العزة وفقرات بهلوانية والرسم على وجوه الأطفال من وتوزيع الحلوى والهدايا على الأطفال والحضور.

وشكر عريف الحفل كل من ساهم في انجاح هذا الحفل ومنهم عبد الله ابو حديد مدير منتدى الريف التنموي ومحمود دخل الله مدير مؤسسة "الرسالة" وعامر ضراغمة مدير مؤسسة "رؤيا" ومؤسسة "بسمة" للسرطان وكلا من ساهم في انجاح هذا الحفل.