الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز شباب مخيم جنين يكرم الراحل حسن أبو ناعسة

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 14:21 )
جنين - معا - عصري فياض - قام وفد كبير من مركز شباب مخيم جنين برئاسة حسن العموري رئيس الهيئة الإدارية وعضوية أعضاء من الهيئة الإدارية وهم احمد العابورة ومحمد الشلبي وعلام أبو زينة وعدد من أعضاء الفريق واللجان المساندة للمركز بزيارة تكريمية لذوي الراحل حسن أبو ناعسة في مخيم جنين وأصدقاء الفقيد.

وقد القى العموري كلمة قال فيها إننا نستذكر الراحل ابن المركز المخلص حسن أبو ناعسة الذي غيبة القدر بعدما قدم الكثير للرياضة وللمركز وكان مثالا في العطاء.

وأضاف العموري إن الهيئة الإدارية قد اعتمدت إطلاق اسم النسخة القادمة من بطولة معركة مخيم جنين باسم الراحل العزيز كونه احد ابرز المؤسسين لهذه البطولة.

وقال ان من واجب وفائنا للمرحوم أن نبقى أوفياء لحرصه على توفير كل أسباب النجاح لهذه البطولة من حيث قدسية التاريخ والموعد والمكان، مؤكد حرص الهيئة الإدارية وكل الغيورين في المركز والمخيم على تنظيم النسخة القادمة في موعدها مهما كانت الظروف والمعوقات بالتعاون والتنسيق الكاملين مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقدم قدم العموري في نهاية الزيارة درعا تكريميا باسم المركز وأصدقاء الفقيد إلى ذوي الفقيد تسلمه بالنيابة عنهم شقيق الفقيد الأستاذ الجامعي محمد أبو ناعسه.