الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العبيدية يغزو شباك بيت ساحور ويسجل نصف دزينة

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 18:41 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - سداسية نظيفة سجلها فريق العبيدية في مرمى فريق ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور في اللقاء الذي جمع الفريقان على استاد الخضر الدولي ضمن مباريات الاسبوع الخامس في الدوري الممتاز لمنطقة الجنوب، وجاءت المباراة على النحو التالي:

الشوط الأول:
بعد تأخر المباراة لمدة 26 دقيقة عن موعدها المحدد التي كان من المقرر ان تنطلق الساعة الثالثة عصرا، بدأت بجس نبض من كلا الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الميدان، رافقه حذر شديد، حتى الدقيقة الرابعة، بعد ذلك نشط لاعبو العبيدية ونفذوا العديد من الهجمات من خلال فادي حساسنة، معتصم ردايدة، وكانت أولى الفرص للعبيدية في الدقيقة الخامسة عندما تقدم معتصم ردايدة وانفرد بالمرمى وحاول التصويب إلا ان الحارس الساحوري عدي مصلح قطع الكرة في اللحظة الأخيرة.
كذلك كان حال كرة فادي حساسنة التي تقدم بها بنفس الطريقة السابقة للردايدة وسددها الا ان الحارس الساحوري أمسكها.

واصل لاعبو العبيدية هجماتهم، حيث رفع يحيى حساسنة كرة عرضية امام المرمى استغلها هيثم علي سددها سيطر عليها الحارس.

في الدقيقة 28 كاد فادي حساسنة ان يسجل هدف التقدم للعبيدية، عندما تلقى كرة من معتصم العيساوي، سددها برأسه الى احضان الحارس، بالمقابل لعب السواحرة بطريقة دفاعية اكثر، في ظل غياب سامر الهواش وشادي عنتر وهما من ابرز لاعبي الفريق الساحوري، باستثناء كرة ناجي خلاوي التي رفعها بإتقان على رأسية عيسى عياد سددها بين يدي الحارس.

معتصم العيساوي انسل بكرة بمجهود فردي ورفعها عرضية الى داخل منطقة المرمى لم تجد من يتابعها ووجدت طريقها الى الخارج، وأشهر بعدها الحكم البطاقة الصفراء في وجه لاعب العبيدية سعيد ردايدة.

شهدت الدقيقة 43 هدف المباراة الأول عندما سدد معتصم العيساوي كرة ركنية ارتطمت بالقائم وتابعها سعيد ردايدة برأسه الى داخل الشباك، معلنا عن تسجيل الهدف الاول للعبيدية.

وانحصر بعدها اللعب في وسط الميدان وانتهى الشوط الأول بتقدم العبيدية بهدف دون رد.

الشوط الثاني:
بدأ الشوط بعدة تبديلات في صفوف الفريقان فاخرج مدرب بيت ساحور حسام عواد واشرك سيمون خير، فيما اخرج مدرب العبيدية محمد وديع ومعتصم ردايدة واشرك زهير شعبان ومحمد خالد، ومضت اول ربع ساعة من الشوط دون فرص تذكر، حيث تراجع مستوى الفريقان، وغابت اللمحات الفنية.

في الدقيقة 17 عرضية من هيثم علي صدها الحارس الساحوري، تابعها فادي حساسنة في المرمى وهدف ثاني للعبيدية.

جاء هدف العبيدية الثالث ذاتيا عن طريق عامر يتيم الذي حاول ابعاد كرة فادي حساسنة العرضية، وذلك في الدقيقة 19 من عمر الشوط الثاني.

بعد ذلك انهار الفريق الساحوري، واستغل فادي حساسنة توقف لاعبي بيت ساحور اثر اصابة لاعب العبيدية زهير شعبان وسجل حساسنة الهدف الرابع للعبيدية.

اشراك زهير شعبان خلال هذا الشوط نشط المنطقة اليسرى للعبيدية ومون فادي حساسنة وهيثم الهرش ومحمد خالد بالعديد من الكرات التي شكلت خطورة واضحة على المرمى الساحوري.

في الدقيقة 43 تقدم زهير شعبان بكرة بمجهود فردي ومررها داخل منطقة المرمى مقشرة الى هيثم علي سجل من خلالها الهدف الخامس للعبيدية، وفي الوقت بدل الضائع سجل فادي حساسنة الهدف السادس للعبيدية بعد تلقيه كرة من شادي عدنان.

واشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء للاعب العبيدية ضياء ردايدة، واطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز العبيدية بالنتيجة 6صفر.

الحكام: ماهر ابراهيم، وساعده اياد حمامدة، اسحاق البرق، غالب النتشة.