الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسالة الصين :المصري يخوض سباق 500 م وزلوم يعد بنتائج ايجابية

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 19:24 )
الصين - معا - محمد العمصي - تتواصل فعاليات الدورة الآسيوية السادسة عشر في الصين ، بينما تقترب منافسات فلسطين من الانتهاء ، حيث تستعد ثلاثة العاب هي الكاراتيه والعاب القوي والمصارعة إلى بدء منافساتها بدءاً من اليوم .

العداء ناصر المصري والعداءة ساندرا جلايطة أصغر لاعبة في بعثة فلسطين يستعدان لخوض منافسات 5000م و400 م .. اليوم ، فيما اكتمل قوام بعثة الكاراتيه بوصول اللاعبة زهرية مشينش أول من أمس إلى القرية الاولمبية وخضوعها للتدريبات ، فيما المصارعة ثبت أوزان اللاعبين وتستعد لخوض المنازلات في الأيام الثلاثة القادمة .

** العاب القوي **
يخوض العداء نادر المصري اليوم منافسات سباق 5000 م مع انطلاق منافسات أم الألعاب في الدورة الآسيوية السادسة عشر ، فيما ستخوض أيضاً العداءة ساندرا جلايطة سباق 400 م ، على أن تستكمل منافسات العاب القوي في الرابع والعشرين من الشهر الجاري عندما يخوض العداء عبد الناصر عواجنة سباق 800 م ، في الوقت الذي يختتم اللاعب عبد الرءوف الغلايني منافسات العاب القوى في السادس والعشرين في مسابقات دفع الجلة .

وكان المدرب ماجد أبو مراحيل حضر أول من أمس الاجتماع الفني في الملعب الرئيسي لمدينة غوانجو بحضور كافة الدول المشاركة في العاب القوي ، حيث قدم رئيس الاتحاد الصيني للعبة اللجنة الفنية المسئولة عن السباقات ، ومناقشة جدول المنافسات وبرنامج البطولة والمسابقات الخاصة بالميدان والمضمار ، مؤكداً أن اللجنة تطمح بأن تكون سباقات أم الألعاب خالية من المنشطات .

واصطحب رئيس الاتحاد الصيني ممثلي الدول المشاركة في جولة ميدانية على ملاعب التدريب والمسابقات ، فيما سلم جميع اللاعبين والفرق أرقامهم وتم اعتماد المندوبين وجدولة المنافسات .
وعبر أبو مراحيل عن أمله بأن يستطيع العداء المصري والعداءة جلايطة تحسين أرقامهم وتقديم نتائج ايجابية أفضل من الدورة السابقة والتوفيق للعداء عواجنة في سباق 800 م والغلاينى في دفع الجلة .

** الكاراتيه **
التحقت أول من أمس لاعبة الكاراتيه زهرية مشينش بالمنتخب الوطني المعسكر في مدينة غوانجو الصينية ، حيث خاضت أمس التدريبات الصباحية مع اللاعبين برهان البكري واحمد الراعي بانتظار بدء منافسات الكاراتيه خلال الفترة الممتدة من 24-26 الجاري .

وعبر مدرب السباحة أمير زلوم عن أمله بأن تتمكن اللاعبة زهرية بتحقيق نتيجة ايجابية من خلال انتزاع إحدى الميداليات ، خاصة وأنها تملك سيرة ذاتية قوية وسبق لها وان حصلت على ذهبية أذربيجان وبطولة العالم في السويد للشابات وبرونزية البوسفور تحت 60 كغم والوزن الحر ، وبطولة الشرطة العربية بسوريا وبطولة البحر المتوسط في تركيا وبطولة البحر الأسود في أوكرانيا .

وأضاف زلوم أن تدريبات اللاعبين تسير بشكل جيد وان معنويات اللاعبين مرتفعة وسيقدم الجميع كل ما لديهم من اجل تحقيق أفضل النتائج في الدورة الآسيوية .

** المصارعة **
تستعد المصارعة الفلسطينية لانطلاق منافساتها خلال الفترة من 21-26 الجاري ، حيث حضر المدرب عمر عبد الجواد أمس الاجتماع الفني للمصارعة وثبت أوزان اللاعبين ، واستلم تواريخ منافسات اللاعبين .
وتخوض السباحة منافسات المصارعة باللاعبين علاء أبو سنينة ومأمون كرامة ، حيث خضعا لتدريبات متواصلة منذ وصولهم إلى القرية الاولمبية ، فيما تعتبر منافسات المصارعة والعاب القوي والكاراتيه أخر مشاركات فلسطين في الدورة الآسيوية .