الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق الهيئة التحضيرية للتجمع الوطني لاسر شهداء فلسطين في لبنان

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 20:44 )
بيت لحم- معا- اطلقت الهيئة التحضيرية لـ"التجمع الوطني لاسر شهداء فلسطين" باكورة نشاطاتها في المخيمات الفلسطينية في لبنان بزيارة معايدة لحوالي100 عائلة من عوائل الشهداء في المخيمات الفلسطينية في منطقة صيدا.

وقام أعضاء التجمع بتقديم خلوى العيد لاسر الشهداء، ونقل تحيات امين السر العام لـ"التجمع الوطني لاسر شهداء فلسطين" في رام الله محمد صبيحات وامناء السر في محافظات الوطن فلسطين وفي الشتات.

وتوجه عصام الحلبي بكلمة معايدة باسم اعضاء الهيئة التحضيرية للتجمع الى رئيس منظمة التحرير الفلسطينية- رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية الرئيس محمود عباس ابو مازن، وببطاقة معايدة وشكر الى رئيس التجمع الوطني لاسر شهداء فلسطين محمود صبيحات.

وتم توجيه بطاقة معايدة الى اسر وعوائل شهداء فلسطين في الوطن والشتات وعلى راسهم عائلة الشهيد الرمز الرئيس ياسر عرفات والى روحه الطاهرة.

وبطاقة معايدة الى جميع ابناء الشعب في الوطن والشتات، تاكيدا على أن هذه اللجنة التي قامت بهذا النشاط هي لجنة تحضيرية " للتجمع الوطني لاسر شهداء فلسطين" في لبنان والتي ستعمل جاهدة من أجل ابناء الشعب الفلسطيني كافة وعوائل وأسر الشهداء بشكل خاص.

واوضخ الحلبي أن هذه اللجنة هي هيئة مدنية اجتماعية تسعى الى مساعدة ابناء الشعب من خلال تقديم المساعدة والعون لهم قدر المستطاع ووفق الامكانيات المتوفرة، وهي تسعى الى التعاون والتكامل مع كافة المؤسسات والاطر التي تسعى لخدمة الشعب، وكما أن التجمع في لبنان هو جزء من التجمع الام الذي يراسه محمد صبيحات.

ولاقت هذه الخطوة استحسان اسر الشهداء التي عبرت عن تقديرها لهذه الخطوة التي تعبر عن وحدة الشعب وعن تكامله فيما بينه في كافة أماكن تواجده.