الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز وتعادل بين ناديي أهلي قلقيلية واتحاد رمانه للفرق المساندة

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 20/11/2010 الساعة: 22:54 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس - استقبل نادي أهلي قلقيلية بكرة القدم شقيقه نادي اتحاد رمانه من محافظة جنين يوم الجمعة الماضي رابع أيام عيد الأضحى على الملعب البلدي في قلقيلية في يوم رياضي وبمبارتين وديتين بكرة القدم.

ففي المباراة الأولى استطاع أشبال أهلي قلقيلية مواليد ( 96 + 97 ) من الفوز على أشبال نادي اتحاد رمانه بالنتيجة ( 4 – 0 ) في مباراة أبدع صغار الفريقين بعدد من اللفتات الفنية الرائعة والتي ظهرت خلال هذا اللقاء . وقد ظهر تفوق الأداء الفني والمهاري للاعبي الأهلي الصغار على أنظارهم من رمانه الذين تنقصهم فقط الخبرة لتنتهي هذه المباراة الودية بفوز صغار الأهلي وبنتيجة ( 4 – 0 ) سجل للأهلي كل من فراس نزال هدفين وشريف هلال.

برز من صغار اتحاد رمانه كل من الحارسين قسام صبيحات ونورس صبيحات واللاعبون باسم صبيحات وفادي الرفاعي وعبد الكريم صبيحات. ومن أشبال أهلي قلقيلية برز عبد الكريم موافي وفارس وفراس نزال ومصعب الشوبكي وحسام ولويل وسالم عماوي .

وفي اللقاء الآخر والذي جمع شباب أهلي قلقيلية وشباب نادي اتحاد رمانه مواليد 92+93+94 انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي ( 2 – 2 ) في مباراة كانت الندية واضحة من كلا الفريقين مع ظهور اللعب الجماعي من قبل اللاعبين ومن خلال مشاهدتنا هذا اللقاء فإن المستقبل سيبرز ويظهر عدد من اللاعبين في هذه الفئه. وقد سجل لشباب الأهلي اللاعب عمر عودة ولشباب اتحاد رمانه كل من حسان حرز الله وخالد نادر.

برز من شباب اتحاد رمانه كل من الحارسين رأفت صبيحات وعمرو أبو عصبة واللاعبون نورس صبيحات وحسين عباس وعدي بشناق. ومن أشبال أهلي قلقيلية برز بيسان عودة وسامر غرابة وفراس سعسع ومأمون بشير والحارس محمد عتريس.