الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصادر رسمية لـ "معا": ثوري فتح سَيُسائِل المركزية في اجتماعه المقبل

نشر بتاريخ: 20/11/2010 ( آخر تحديث: 21/11/2010 الساعة: 11:59 )
رام الله- معا- كشفت مصادر رسمية في حركة فتح، أن المجلس الثوري المقرر عقده في الـ (24) من الشهر الجاري، سيقوم بمسائلة اللجنة المركزية لحركة فتح، عن العديد من القرارات التي اتخذها المجلس الثوري واحالها للجنة المركزية لتنفيذها.

واوضحت تلك المصادر لـ "معا"، "أن من بين القضايا التي ستكون مثار بحث ومساءلة للجنة المركزية للحركة فيما يخص موضوع الحكومة والتعديل الوزاري، اضافة الى بحث قضايا لها علاقة بالاوضاع الداخلية والموضوع السياسي".

وقالت تلك المصادر: "إن المجلس الثوري للحركة اتخذ العديد من القرارات في دوراته السابقة لذلك فانه سيتم مسائلة اللجنة المركزية عن تلك القرارات ولماذا لم يتم تنفيذها لغاية الان"، موضحة انه حسب جدول الاعمال فان اللجنة المركزية ملزمة بتقديم تقريرها عن الفترة السابقة امام المجلس الثوري اضافة انه من المفترض ان تعرض اللجان المتخصصة تقايرها هي الاخرى للبحث والمناقشة.

ومن المقرر ان يعرض الرئيس محمود عباس، خلال اجتماع المجلس الثوري تقريرا مفصلا حول الوضع السياسي وطبيعة التطورات الحاصلة في هذا الملف على ان يتم مناقشة هذا التقرير واتخاذ القرارات الخاصة بالموضوع السياسي اضافة الى موضوع المصالحة الوطنية.