الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الجزيرة ينظم أمسية فنية رابع أيام عيد الأضحى

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 21/11/2010 الساعة: 11:04 )
غزة-معا- نظم نادي الجزيرة الفلسطيني ومؤسسة انتربال، في اليوم الرابع من عيد الأضحى المبارك أمسية ثقافية فنية على أرض نادي الجزيرة المعشب.

وتخللت الأمسية، فقرات النشيد والدبكة والمسابقات الثقافية، وعروض البهلوان والمسرحيات التي قدمتها فرقة المروج الفنية، والتي شدت انتباه الأطفال وذويهم من المشاركين في هذا المهرجان.

وينشط نادي الجزيرة الفلسطيني بفعالياته، حيث نفذ العديد من المشاريع التي تستهدف شريحتي الأطفال والشباب، كما أنه اعتاد على تنظيم هذا المهرجان في أيام العيد.

وأكدت إدارة نادي الجزيرة أنها لن تتوقف عن تنفيذ المشروعات، التي يستفيد منها الشباب والأطفال، خاصة تلك التي تخفف عنهم من الحصار والعدوان الصهيوني المتواصل بحق قطاع غزة.

محمود لبد مدير مؤسسة انتربال في قطاع غزة، القى كلمة هنئ فيها جموع المحتفلين في الأمسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وعبر عن سعادة مؤسسة إنتربال بالفعاليات التي تهم الطفل والشاب الفلسطيني.

بدورهم، عبر الأطفال المشاركون وذويهم عن سعادتهم الغامرة لحضورهم هذا المهرجان المميز، مؤكدين أن فقراته أدخلت السعادة والسرور على قلوب أبنائهم.

وفي نهاية الأمسية، قامت إدارة نادي الجزيرة ومؤسسة انتربال، بتوزيع شهادات تكريم ومكافآت مالية على أبطال نادي الجزيرة الذين مثلوا منتخب فلسطين لرياضة المعاقين في الملتقى الدولي لألعاب القوى في تونس 2010، كما قاموا بتكريم المشرفين على فعالية غزة 100، حيث دخول موسوعة غينيتس بالشراكة مع مؤسسة IF.