الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العساكر ينصبون كمينا للبيرة ويوقعون ثلاث اصابات

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 22/11/2010 الساعة: 00:19 )
القدس - معا - استطاع فريق مركز شباب عسكر ان يعود من جديد الى ساحة الاحتراف بعد مباراته مع فريق مؤسسة شباب البيرة حيث فاز الفريق النابلسي على البيرة بثلاثية نظيفة على ملعب فيصل و جاءهذا الانتصار العريض بعد سلسلة من الخسائر والنتائج غير المرضية لفريق عسكر .

الشوط الاول :
ظهرت افضلية عسكر من بداية اللقاء واهدر رامي مسالمة الفرصة الاولى التي سنحت للعساكر في الدقائق الاولى من عمر اللقاء ،

كثف عسكر من تحركاته وسط اداء غير معهود من البيرة . فرصة للبيرة عن طريق المخضرم محمد جمال الا انها وجدت طريقة بعيدا عن القائم ، رد رامي مسالمة لاعب عسكر بفرصة ولا اجمل الا انه اخفق مرة اخرى ، توغل اللاعب حمدان أبو عواد من الجبهة اليمنى وحول كرة عرضية ابعدها تامر صلاح .

اخر الفرص للبيرة كانت في نهاية الشوط عندما تصدى اللاعب البيراوي حمدان أبو عواد وحول كرة عرضية داخل الصندوق لم يستطع احد استثمارها لينتهي الشوط بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني :
ابراهيم حبوش حارس العساكر فوت الفرصة الاولى لابو عواد عندما تصدى لكرته التي اطلق من بعد في الدقائق الاولى من الشوط . اعتقد لاعبو عسكر ان الحكم سيمنحهم ضربة جزاء بعد تعثر رامي مسالمة في المنطقة الخطرة .
عاد محمد جمال وتوغل من الميمنة وارسل كرة عرضية الى خالد معروف لم يستطع ترجمتها ليشهد بعدها فريق البيرة اداء مختلفا خاصة بعد ان زج المدرب باللاعب نبيل فلاح بدلا من خالد معروف .

ووسط الاندفاع الهجومي للبيرة استغل رامي مسالمة الموقف وسدد كرة هائلة تهادت في الشباك في الدقيقة 27 معلنا عن افتتاح التسجيل وبعدها ب 3 دقائق سجل عسكر الهدف الثاني عندما توغل اسعد حلاوة من الميسرة ومرر كرة الى احمد شبيطة لم يجد صعوبة في هز شباك البيرة .

وقبل نهاية المباراة بوقتها الاصلي بدقيقتين سجل رامي مسالمة الهدف الثالث للعساكر من خلال راسية تلقاها من خالد عزيز ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز العساكر 3/ صفر

حكم اللقاء : حسين حمدان وساعده وليد شعيبات وحسن قطامش وأكرم البلبول رابعا
راقبها : جمال السعدي