الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورة فلسطينية جديدة من الاكاديمية الدبلوماسية الروسية

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 21/11/2010 الساعة: 13:19 )
بيت لحم- معا- جرت اليوم في مقر الاكاديمية الدبلوماسية في العاصمة الروسية موسكو مراسم تخريج دفعة جديدة من المتدربات الفلسطينيات بعد انتهاء الدورة التي استمرت لمدة اسبوعين، تلقين خلالها محاضرات تركزت حول البروتوكول والسياسات الخارجية والعلاقات الدولية، علما ان المشاركات في هذه الدورة وعددهن 9 متدربات يعملن في مؤسسات فلسطينية مختلفة.

وقد تحدث فيكتور لابتيف النائب الاول لرئيس الاكاديمية الدبلوماسية في حفل التخريج مشيدا بالمتدربات، ومؤكدا على استعداد الاكاديمية الدبلوماسية لاستمرار التعاون مع السفارة الفلسطينية في موسكو ووزارة الخارجية الفلسطينية في تأهيل وتدريب الكوادر الفلسطينية.

بدوره شكر د. فائد مصطفى سفير فلسطين في روسيا رئبس الاكاديمية الدبلوماسية التابعة لوزارة الخارجية الروسية الكسندر بانوف ونائبه الاول فيكتور لابتيف على حسن استضافتهم لهذه المجموعة الفلسطينية والمجموعات السابقة، وعلى ما قدموه من علم ومعرفة سيكون مفيدا للمتدربات في الحياة العملية.

واشار الى ان هذه المجموعة هي الاخيرة لهذا العام، لكن برنامج العام القادم 2011 يتضمن سلسلة اخرى من الدورات التدريبية كما هو متفق عليه. وجرى في نهايه المراسم تسليم شهادات التخرج للمتدربات.