الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز "إسعاد الطفولة" يستقبل أطفال الخليل خلال عيد الأضحى

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 21/11/2010 الساعة: 16:25 )
الخليل- معا- ضمن احتفالات مركز "اسعاد الطفولة" بعيد الأضحى المبارك وبناء على تعليمات من رئيس بلدية الخليل خالد أعسيلي بفتح المراكز والحدائق التابعة للبلدية أمام الزوار وخاصة من الأطفال، تم إقامة العديد من البرامج والأنشطة داخل الحدائق من ثاني أيام العيد من خلال عرض للمهرجين وموسيقى للأطفال وعرض فني للأطفال قدمته الفرقة.

وشاركت المراكز التابعة للبلدية في مهرجان العيد الذي يقام في البلدة القديمة وبالتعاون مع المؤسسات الشريكة في هذا المهرجان من خلال تقديم العديد من الفقرات وتقديم كافة التسهيلات.

وقدم رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي تهانيهم بحلول العيد للأطفال المشاركين في هذه الأنشطة مع الأمنيات لهم بقضاء وقت ممتع خلال العيد.

وقدم محمود أبو صبيح مدير المراكز في البلدية شكره وتقديره لرئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي لدعمهم اللامحدود لأنشطة المراكز وكذلك إلى جميع الموظفين والمتطوعين الذي كان لهم دور في إنجاح الأنشطة خاصة ان دوامهم جاء خلال عطلة العيد ليرسموا البسمة والفرحة على وجوه الأطفال.

وأضاف ابو صبيح أن عدد المرتادين لحديقة إسعاد الطفولة والزهراء خلال العيد بلغ أكثر من أربعة آلاف زائر من الأطفال والعائلات.