الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو حبيب: الامعري هو الفريق الوحيد الذي يستحق لقب دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 21/11/2010 الساعة: 21:02 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - تلقى فريق مركز شباب بلاطة اول هزيمة له في دوري "القدس" للمحترفين امام مركز الامعري ضمن مباريات الاسبوع السابع، وللوقوف على اسباب هذه الخسارة اجرينا اتصالا هاتفيا مع لاعب جدعان بلاطة عبد الحميد أبو حبيب، الذي اعتبر قوة فريق مركز شباب الامعري هي احد اهم اسباب خسارة بلاطة، وخاصة لما يحويه هذا الفريق من نجوم كبار امثال سليمان العبيد، مؤيد سليم، واياد ابو غرقود.

وقال" بصراحة.. ذهبت الى المباراة وانا متوقع الخسارة، والامعري هو الفريق الوحيد الذي توقعت ان نخسر معه طوال الدوري، مع احترامي لباقي الفرق، حيث جرت المباراة على ملعب فيصل الحسيني وهو الملعب البيتي للامعري، ونحن كفريق استعدينا جيدا لهذا اللقاء لكن الحظ عاندنا كثيرا".

واضاف" لخطورة لاعبي الامعري وخاصة سليمان العبيد وسرعته الفائقة، لجأنا الى اللعب بطريقة دفاعية، وظهر في دفاعنا ثغرات كثيرة وخاصة في المنطقة اليسرى، وحاولنا تدارك الموضوع لكننا تفاجأنا باختراقات العبيد وابو غرقود من تلك المنطقة، وهذا ساعدهم على توسيع الفارق".

واكد ان الامعري هو الفريق الوحيد الذي يستحق لقب بطولة دوري المحترفين، وخاصة بعد المستوى الذي قدمه خلال الاسابيع الماضية من الدوري.

جدير بالذكر ان مركز شباب بلاطة خسر من الامعري بالنتيجة 4/2 ويحتل المركز الثالث في دوري المحترفين برصيد 14 نقطة.