الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بديا الرياضي يتربع على عرش بطولة الاستقلال

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 21/11/2010 الساعة: 19:23 )
سلفيت - معا - نظم نادي بديا الرياضي، بطولة سداسيات كرة القدم، وذلك بالتعاون مع امانة سر المنطقة التنظيمية في بلدة بديا واشراف مديرية الشباب وفرع الشمال لاتحاد الكرة.

وجرت البطولة على ملاعب مدارس بديا بمناسبة عيد الاستقلال الفلسطيني، وبحضور الدكتور حسام بلعاوي مدير مديرية الشباب والرياضة وخالد الأطرش رئيس بلدية بديا، سليم عبد الرحمن الامين العام لاتحاد كرة القدم فرع الشمال، وأبو اللطف أمين سر المنطقة التنظيمة، وإياد كامل رئيس نادي بديا الرياضي، هاني طليب ورائد أبو سيف.

ووفي كلمته بارك رئيس بلدية بديا هذا الحدث ورحب بالمشاركين.

الدكتور حسام بلعاوي في كلمته شكر الحضور والقائمين على إنجاح هذه البطولة مؤكدا على الدور الذي تلعبه وزارة الشباب والرياضة ممثلة بوكيل الوزارة موسى أبو زيد بتوفير كل الإمكانيات والطاقات لدعم الرياضة وتطويرها على مستوى الوطن عامة وعلى مستوى محافظة سلفيت خاصة وبارك للجميع بالاحتفالية وعيد الأضحى المبارك.

ودعا الجميع إلى العمل المتواصل حتى الوصول إلى بناء مؤسسات الدولة والتي كانت رؤى القائد الشهيد الرمز ياسر عرفات لنعمل معا مؤسسات رسمية وأهلية وقوى وطنية لتحقيق هذا الهدف التزاما بالعهد والوفاء به.

وتحدث سليم عبد الرحمن أمين عام اتحاد كرة القدم فرع الشمال مثمنا للشراكة الحقيقية ما بين الوزارة واتحاد كرة القدم والبلدية والنادي واللجنة الرياضية في المحافظة لإنجاح فعالية مهمة لابناء الوطن وتستحق منا جميعا الاهتمام والرعاية ألا وهي عيد الاستقلال الفلسطيني، وشكر الأندية والمحافظات المشاركة، كما ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية لكل الرياضيين والمشاركين.

هذا وقد شارك في البطولة كل من نادي فرعون، نادي بيتا، نادي كفر الديك، نادي فصايل، إضافة لنادي بديا الرياضي مستضيف البطولة من محافظة سلفيت.

وجرت البطولة في مجموعة واحدة وحصل نادي بديا على المركز الاول ونادي فرعون على المركز الثاني ونادي كفر الديك على المركز الثالث.

كما حصل اللاعب عماد الاطرش على ميدالية افضل لاعب واللاعب مجدي قاسم عدوان على كأس اللاعب الهداف وبهاء رياض عمر على كأس الحارس الافضل في بطولة الاستقلال.

وفي ختام البطولة شكر اياد سلامة رئيس نادي بديا وداعم البطولة كل من وزارة الشباب والرياضة وبلدية بديا وحركة فتح واتحاد كرة القدم واللجنة الرياضية في المحافظة واللاعبين على مساهمتهم في انجاح بطولة الاستقلال في مدينة بديا.