الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو سليم: الأمور ماشية عال العال

نشر بتاريخ: 21/11/2010 ( آخر تحديث: 22/11/2010 الساعة: 10:20 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - أكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ان دوري قطاع غزة يسير بخطى ثابتة، دون أي عقبات تذكر حتى ألان.

وقال خلال حديثه مع وكالة "معا": ان 35 مباراة جرت حتى اليوم، ما بين الدوري الممتاز ودوري الأولى، بمعدل 6 مباريات ممتازة و7 مباريات في دوري الأولى أسبوعيا.

وأكد على ضعف المستوى الفني الذي ظهرت به الفرق خلال الأسابيع الماضية، وعزا ذلك بسبب توقف الدوري في القطاع لمدة أربع سنوات، وقال" نأمل مع استمرار البطولة ان يرتفع المستوى الفني لدى الفرق ويتحسن الأداء".

وبشأن التحكيم قال" انه لم تسجل اي احتجاجات تذكر من الفرق على التحكيم، والتحكيم في تطور مستمر".

وعن آلية جدولة مباريات الدوري فقال "انه تم إصدار جدول مباريات مرحلة الذهاب، وسيتم جدولة مباريات مرحلة الإياب عند انتهاء مرحلة الذهاب، مشيرا ان توقيت المباريات في غزة وحسب اللائحة الداخلية الساعة الثانية والنصف عصرا، ويسمح للفريق التأخر لمدة ربع ساعة فقط".

وبالنسبة للتنسيق مع الاتحاد المركزي في الضفة قال ابو سليم: "ان الاتحاد في قطاع غزة لا يتخذ اي خطوة دون العودة إلى الاتحاد المركزي في الضفة والاتحاد المركزي برئاسة اللواء جبريل الرجوب على علم بكل ما يحدث في دوري غزة".

وعن الإقبال الجماهيري لمتابعة الدوري أشار أبو سليم "ان الحضور الجماهيري لمتابعة الدوري بدأ يزداد، وهناك فرق لديها قاعدة جماهيرية كبيرة، مشيرا انه مع ارتفاع مستوى المنافسة عدد الجماهير سيزداد بالتأكيد".

وأكد ابو سليم على عدم وجود اي صعوبات، وقال ان جميع الأندية متعاونة مع الاتحاد، وحتى حالات الشغب لم تظهر، شاكرا الجميع على تعاونهم لإنجاح مسيرة الدوري.