الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انضمام نادي حلحول والمدرسة العليا لاسرة اتحاد التاي بوكسينغ

نشر بتاريخ: 22/11/2010 ( آخر تحديث: 22/11/2010 الساعة: 09:55 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - تشهد رياضة التاي بوكسينغ مؤخرا اقبالاً كبيراً على مستوى الوطن والتي تعتبر من اعنف الالعاب القتالية بالعالم والاكثر تميزا وذلك من خلال انتساب العديد من الاندية والتي كان اخرها نادي حلول الرياضي والمدرسة العليا للفنون القتالية في مدينة الخليل، ويؤكد هذا الإنتساب المتواصل جيد على انه اصبح هناك اداراك حقيقي لاهمية رياضة التاي بوكسينغ من قبل الاندية ومدربي الالعاب القتالية الاخرى وذلك لما تتمتع به التاي بوكسينغ من مهارات قتالية متنوعة وقدر كبير من الانضباط.

ويعتبر ذلك من اولويات عمل اتحاد اللعبة وهو نشر وتطوير التاي بوكسينغ على مستوى الوطن بالرغم من امكانياته الذاتية المتواضعة.

وبمناسبة انضمام نادي حلول الرياضي والمدرسة العليا للفنون القتاية لاسرة الاتحاد اقر الاتحاد اقامة دورة تقنيات لمنتسبي الاندية المذكورة بالخليل ورفدهم بكل ما يتعلق برياضة التاي بوكسينغ وذلك باشراف رئيس لجنة المدربين وسام سدر الحاصل على درجة (كرو) مدرب دولي معتمد وسمير عثامنه نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة الفنية.

وأكدت سمير عثامنة نائب رئيس الإتحاد أن رياضة التاي بوكسينغ تحظى بإهتمام كبير من قبل القائمين عليها وتنتظرها مستقبل زاهر وسيكون لنا أبطال مميزون على مستوى الوطن والمشاركات الخارجية، ونعد العدة للإستحقاقات القادمة.