الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تفتتح دورة بعنوان "خبراء حوادث" في سلفيت

نشر بتاريخ: 22/11/2010 ( آخر تحديث: 22/11/2010 الساعة: 11:03 )
سلفيت- معا- افتتحت الشرطة امس في قاعة التدريب بمديرية شرطة سلفيت دورة مهنية متخصصة بعنوان "خبراء حوادث" ويشارك في هذه الدورة 27صف ضابط وفرد من إدارة المرور للمحافظات.

جاء ذلك بحضور المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة سلفيت ومدير إدارة المرور المقدم وضاح عزامطه والمقدم عبد الحكيم أبو الرب نائب مدير إدارة التدريب والرائد بسام جبر نائب مدير شرطة سلفيت.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن الدورة ستستمر لمدة 5 أسابيع وتهدف الدورة لرفع مستوى كفاءة العاملين في إدارة المرور كونهم لهم الاحتكاك المباشر مع المواطنين في الشارع وإكسابهم المهارات الأساسية في حوادث الطرق وهي الدورة الأولى المتخصصة بالتحقيق بحوادث الطرق وأن جميع المحاضرين فيها خبراء ومختصين بهذا المجال من الشرطة الفلسطينية.

من جهته رحب المقدم الشلبي بالحضور ناقلا للمشاركين تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ودعا منتسبي الدورة للاستفادة من المعلومات الهامة والمحاضرات القيمة التي تحتويها الدورة لأنه وبتحقيق أهداف هذه الدورة نظمن تقدين خدمات أفضل للمواطنين.

وأوضح المقدم وضاح عزامطة أن الدورة ستتناول عدة محاور منها السيطرة على الحادث والإجراءات المطلوبة في مكان وقوع الحادث، وكيفية التصرف ما بعد الحادث واخذ الإفادات والأبعاد والقياسات اللازمة لاستكمال ملف القضية.

وشكر المقدم عبد الحكيم أبو الرب شرطة سلفيت ممثلة بمديرها المقدم حقوقي علاء الشلبي على الحفاوة وحسن الاستقبال وتوفير الإمكانيات التدريبية اللازمة لإنجاح هذه الدورة كما طالب المشاركين الالتزام والانضباط لتحقيق أهداف الدورة.