السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب الإمارات لكرة القدم يلاقي ريال مدريد الإسباني 23 القادم

نشر بتاريخ: 27/07/2006 ( آخر تحديث: 27/07/2006 الساعة: 18:33 )
بيت لحم - معا - قال الاتحاد الاماراتي لكرة القدم انه تلقى دعوة من نادي ريال مدريد الاسباني للعب مباراة ودية يوم 23 أغسطس اب المقبل على كأس سانتياجو بيرنابو في اسبانيا.

وذكر الاتحاد في موقعه الرسمي على الانترنت انه وافق على هذه الدعوة التي تقدم بها أحد وكلاء المباريات الذي طلب ملاقاة منتخب الامارات الاول وينتظر أن يتم الاتفاق بين الطرفين لاكمال الترتيبات اللازمة للمباراة.

وتعد كأس سانتياجو بيرنابو بداية الموسم الرياضي الرسمي لنادي ريال مدريد الذي يسعى لمسح حقبة الاخفاقات التي لازمته في السنوات الاخيرة متفائلا بقيادة مدربه الجديد الايطالي فابيو كابيلو الذي ترك يوفنتوس في وقت سابق من الشهر الجاري.

وسبق أن لعبت الامارات مباراة ودية تاريخية شهر ديسمبر كانون الاول الماضي أمام منتخب البرازيل أقيمت على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي وانتهت بفوز السامبا 8-صفر.

واعتبر الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب الامارات ان لقاء ريال مدريد تجربة مهمة ومفيدة في اطار تحضيرات الامارات لتصفيات أمم اسيا. وتلعب الامارات ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الاردن وسلطنة عمان وباكستان.

ومن المقرر أن يغادر منتخب الامارات الذي يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط يوم السبت المقبل الى تركيا لمواصلة تحضيراته للجولة الثالثة من تصفيات اسيا حيث سيلاقي المنتخب الاردني يوم 16 أغسطس اب المقبل في عمان.

وقال عبد الله حسن مدير منتخب الامارات في تصريحات صحفية الاربعاء ان "ميتسو حرص على اكمال الخطط الفنية للمنتخب والتي بدأت بمعسكري سويسرا وفرنسا بداية الشهر الجاري".