السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الناشر" تنفذ أعمال البناء والديكور لمعرض الصناعات الوطنية

نشر بتاريخ: 22/11/2010 ( آخر تحديث: 22/11/2010 الساعة: 11:58 )
رام الله- معا- وقّعت مؤسسة الناشر للدعاية والاعلان والعلاقات العامة، اتفاقية مع اتحاد الغرف التجارية والصناعية والزراعية لتنفيذ أعمال البناء والديكور الداخلي لمعرض الصناعات الوطنية، والذي ينظمه الاتحاد في الفترة من 28 تشرين ثاني الجاري وحتى الأول من كانون أول 2010.

وقال علاء دعّاس من مؤسسة الناشر أن هذه الاتفاقية تتوج مجموعة من الأعمال التي قامت بها مؤسسة الناشر مؤخراً وعلى رأسها تنفيذ أعمال وتصاميم مؤتمر اكسبوتك 2010 ومعرض الغذاء الفلسطيني غذاؤنا 2010 الى جانب تنفيذ المطبوعات الخاصة بفندق موفنبيك والذي يعد أول فندق خمسة نجوم في رام الله، وغيرها من الأعمال التي تتعلق بالدعاية والاعلان والعلاقات العامة والاستشارات.

بدوره، قال عضو الاتحاد نزيه مرداوي أن هذه الاتفاقية تأتي استمراراً للتعاون السابق بين اتحاد الغرف التجارية والصناعية والزراعية ومؤسسة الناشر، مشيداً بالعمل المتميز الذي تقوم به مؤسسة الناشر والذي يمتاز بالجودة والاتقان والنوعية.

وحول معرض الصناعات، أوضح مرداوي أن المعرض يشهد مشاركة قرابة الـ90 شركة من الضفة الغربية وقطاع غزة، الى جانب مشاركة وفد من فلسطينيي الداخل، مشيراً الى أنه يهدف الى التعريف بالصناعات الفلسطينية والترويج للمنتج الوطني والمساهمة في رفع حصة هذا المنتج في السوق المحلي.

وتابع مرداوي:"يأتي هذا المعرض بالتوازي مع حملة مقاطعة منتجات المستوطنات وبالتالي يتوجب علينا توعية المواطن بالبدائل المحلية لهذه المنتجات وبناء علاقات بين الشركات والصناعات المختلفة حتى تصبح منتجاتنا محلية 100%".

وأفاد مرداوي الى أن المعرض يتميز باتاحة المجال لمؤسسات وشركات صغيرة للمشاركة، اضافة الى مشاركة العنصر النسوي ممثلاً بمنتدى سيدات أعمال فلسطين.

وتم توجيه الدعوة هذا العام للاتحادات التجارية في الدول العربية، حيث من المنتظر أن يزور المعرض وفد من اتحاد الغرف التجارية والصناعية في الأردن.