الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصداقة يصالح جماهيره من بوابة أهلي البريج

نشر بتاريخ: 22/11/2010 ( آخر تحديث: 22/11/2010 الساعة: 12:11 )
غزة - معا - محمد حجاج - حقق الصداقة مساء الاحد فوزًا صعبًا على أهلي البريج بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم في قطاع غزة على إستاد فلسطين بمجمع وزارة الشباب والرياضة بمدينة غزة.

ورفع الصداقة رصيده إلى ست نقاط من ثلاث مباريات، بينما تعرض أهلي البريج للخسارة الثانية على التوالي وبقي رصيده خالياً من النقاط ، وله مباراة مؤجلة أمام الأقصى.

سيطر الصداقة على مجريات اللعب، وترجم أفضليته بهدف الافتتاح في الدقيقة 24 بواسطة هدفه الشهير فضل أبو ريالة، الذي استفاد من تمريره محمد الديري، وأودع الكرة الشباك. وأدرك الضيوف هدف التعادل عندما انقض محمد الور على الكرة من داخل المنطقة الجزاء وسددها في الشباك.

وفى الشوط الثاني ضغط الصداقة باتجاه مرمى الخصم بغية إحراز هدف الفوز الذي يعيد الفريق للمنافسة على أحد المركزين المؤهلين للصعود للدرجة الممتازة، ولم يتأخر الهدف؛ حيث أحتسب الحكم ضربة جزاء للصداقة في الدقيقة السابعة تصدى لها سامي سالم ونجح في تحويلها لهدف ثاني للصداقة.

وجانبت محاولات الصداقة الصواب رغم الفرص العديدة التي أتيحت له في الدقائق الأخيرة عن طريق علام شبير، وفضل أبو ريالة نتيجة الرعونة في التعامل مع الكرة أمام مرمى البريج، ليخطف الصداقة ثلاث نقاط ثمينة وضعته في المركز الثالث على سلم ترتيب فرق البطولة.

حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده أحمد شبير، وخالد بدير، ورياض موسى رابعًا.