الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الصحفيين تحث الزملاء الالتزام بالضوابط المتفق عليها

نشر بتاريخ: 22/11/2010 ( آخر تحديث: 22/11/2010 الساعة: 13:12 )
غزة - معا - رابطة الصحافيين الرياضيين - عقد مجلس ادارة رابطة الصحافيين، اجتماعاً دورياً في مقره باللجنة الأولمبية بمدينة غزة بحضور رئيس وأعضاء الرابطة.

وتناول مجلس ادارة الرابطة العديد من الملفات، وخاصة الملف المتعلق بالتغطية الصحافية ودخول الصحافيين إلى الملاعب لمتابعة دوري الدرجتين الممتازة والأولى في المحافظات الجنوبية الذي يشرف عليه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وفي هذا الصدد طالب المجلس الزملاء الاعلاميين الالتزام الكامل بالتعليمات التي تم الاتفاق عليها ما بين الرابطة واتحاد الكرة قبل انطلاق المسابقة والخاصة بالتزام الزملاء الاعلاميين امكانهم المُخصصة لهم، من اجل تسهيل الأمور على الصحافيين واتحاد الكرة، لهذا قرر المجلس منح كل مؤسسة صحافية خمس بطاقات صحافية لتغطية الملاعب الخمسة المعتمدة من قبل اتحاد الكرة، خاصة بعد حدوث بعض الفوضى في بعض الملاعب وشكوى اتحاد الكرة من هذا الأمر.

واستمع المجلس إلى آخر الاتصالات التي تمت من رئيس الرابطة حسين عليان مع الزملاء في المجلس من المحافظات الشمالية، حيث تم الاتفاق على ترشيح الزميل بدر مكي للمشاركة في مهرجان التكريم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية المقرر في المغرب في شهر ديسمبر (كانون أول) القادم، على ان يُشارك الزميل جمال الحلو في الاحتفال العام المقبل.

كما وافق مجلس ادارة الرابطة على المقترح المقدم من الزملاء الأعضاء في المحافظات الشمالية والخاص باقامة احتفال مركزي سنوي مع نهاية كل عام لتكريم زميلين اعلاميين من المحافظات الشمالية والجنوبية يتم اختيارهما وفق معايير تُحددها الرابطة.

كما أطلع عليان مجلس الرابطة على مشاركته المقبلة في اجتماعات الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية مع الزميل بسام ابو عرة المقرر في الصين 25 الجاري.

كما تناول أعضاء المجلس العديد من الموضوعات الخاصة بمقر الرابطة وتأثيثه وتجهيزه بعد تسلمه من قبل اللجنة الأولمبية.