الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انجاز آخر لفريق أهلي قلقيلية للأشبال مواليد 1994 بكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 22/11/2010 ( آخر تحديث: 22/11/2010 الساعة: 13:57 )
قلقيلية - معا - خالد وماجد عرباس - يستمر مسلسل النجاح والانتصار والنتائج الإيجابية لفرق كرة الطائرة القلقيلية والممثلة بفريق أهلي قلقيلية، وجاء الدور هذه المرة لفريق الأشبال مواليد 1994 والذين خاضوا بطولة دوري الأشبال لمواليد 1994م، والتي جرت أحداثها على صالتي المرحوم ماجد أسعد وصالة التقنية في مدينتي رام الله والبيرة وبمشاركة ( 15 ) نادي من مختلف المحافظات الشمالية.

وتأتي مشاركة أهلي قلقيلية في هذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي خلال الشهرين الماضيين بعد المشاركة الناجحة في بطولة الشباب مواليد 1990 والوصول لدور الثمانية وبطولة الناشئين مواليد 1992 والوصول للمربع الذهبي والبطولة الأخيرة للأشبال والوصول للمربع الذهبي والمركز الرابع ومقارعة فرق الكبار في هذه اللعبة أمثال عزون وجيوس وسنجل وجينصافوط والنزلة العربية وحجة. وهذه النتائج الإيجابية لهذا الفريق الذي تم تشكيله حديثاً إنما يدل على الإدارة الحكيمة للنادي الأهلي والتي يقودها رئيس النادي إبراهيم تيتان وبصحبته أعضاء الإدارة الآخرين والتي تأتي ضمن خطتها في تفعيل الألعاب الجماعية ومنها لعبة كرة الطائرة.

وقد استطاع صغار النادي الأهلي من الوصول للمربع الذهبي بعد تخطيهم أندية عريقة في هذه اللعبة ومواجهتهم أيضا لأندية مميزة في هذه اللعبة، ويذكر هنا أن كافة لاعبي الفريق هم من بلدة النبي الياس المجاورة لقلقيلية.

وقد جاءت نتائج فريق كرة الطائرة لأهلي قلقيلية في بطولة الأشبال والتي نظمها وأشرف عليها اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني على النحو التالي:
1- فوز أهلي قلقيلية على بيت فوريك بنتيجة ( 3 – 0 ).
2- فوز أهلي قلقيلية على النزلة الشرقية بنتيجة ( 3 – 0 ) ادارياً لعدم حضور الأخير.
3- فوز أهلي قلقيلية على نادي إذنا بالنتيجة ( 3 – 0 ).
4- خسارة أشبال أهلي قلقيلية أمام شباب عزون بالنتيجة ( 3 – 0 ).

وبهذه النتائج صعد أشبال الأهلي للمربع الذهبي ليلعب على المركز الثالث والرابع أمام نادي شباب جينصافوط والتي فازت على أهلي قلقيلية بثلاثة أشواط مقابل لا شوطين في مباراة ماراثونية وقوية من كلا الفريقين وقد ظهر خلالها الإرهاق الكبير على اللاعبين حيث أنها كانت المباراة الخامسة في نفس اليوم وانتهت في وقت متأخر حوالي الساعة التاسعة ليلاً ليحتل الأهلي المركز الرابع في هذه البطولة ومن أول مشاركة له في مثل هذه البطولات. وطالب صوان اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بعدم إرهاق الفرق في المباريات في يوم واحد وحتى ساعات متأخرة على أن تكون المباريات لهذه الفئة ضمن دوري كامل لإظهار كفاءة اللاعبين بصورة افضل.

وأكد مدرب الفريق مراد صوان بأن لاعبيه قد أبلوا بلاءً حسناً في هذه البطولة وقال بأن فارق الخبرة بين لاعبيه ولاعبي الفرق الأخرى هو الذي تفوق، مؤكداً بأنه سيعمل بكل ما لديه لأن يتم تتدارك الأخطاء التي واكبت البطولة مقدما شكره الكبير لإدارة النادي الأهلي خاصة للأخوة إبراهيم تيتان وخالد عرباس على دعم ومساندتهم لهذا الفريق وباقي أعضاء الفرق الأخرى لكرة الطائرة سواءً المصنفين أو الشباب أو الناشئين.

وقد شكر رئيس النادي إبراهيم تيتان مدرب الفريق مراد صوان ومساعده سعيد رضوان وإداريي الفريق خاصة نضال ابو مريم وكافة اللاعبين الذين كانوا عند حسن ظن الجميع وقدموا ما عندهم في هذه البطولة المركزية، ووعد تيتان باستمرار تقديم الدعم لفريق كرة الطائرة في النادي الأهلي ليكون له صولات وجولات في المرات القادمة في هذه اللعبة.

وقد مثل النادي الأهلي في هذه البطولة اللاعبين وغالبيتهم من عائلة رضوان وهم أحمد حامد، وليد ربحي، يحيى حسام، معاوية عبد الحليم، سعيد تيسير، يزن أكرم، وسام أكرم، وليد حمد الله ربحي، فوزي محمد، حسن عبد الكريم، سند عصام، فهد خليف ونديم حاتم خليف ويذكر هنا أن كافة اللاعبين من أبناء بلدة النبي الياس المجاورة لقلقيلية.