الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفيصلي يرغب بالتعاقد مع العراقي عدنان حمد

نشر بتاريخ: 27/07/2006 ( آخر تحديث: 27/07/2006 الساعة: 19:55 )
بيت لحم - معا - تقدم فريق الفيصلي الأردني بعرض للمدرب العراقي عدنان حمد يستمر لمدة عامين ليقود بموجبه الفيصلب في رحلة الدفاع عن لقبه القاري الذي فاز به العام الماضي.


يذكر ان الفيصلي لم يجدد للصربي برانكو سيميلانتيش الذي انتهى عقده في مايو "ايار" الماضي وجاء عدم تجديد العقد على خلفية خسارة الفيصلي للقبي الدوري الأردني والكأس.


يذكر ان حمد مرتبط بعقد مع فريق الأنصار اللبناني حيث قاده الموسم الماضي إلى الثنائية في لبنان وإذا ما وافق على تسلم تدريب الفيصلي فأولى مهامه ستكون مواجهة فريق سون هيي من هونغ كونغ في دور الثمانية لكاس الاتحاد الآسيوي.


وصرح مصدر مسؤول بالنادي الفيصلي للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي قائلا: لقد تباحثنا مع عدنان حمد المتواجد حاليا في الأردن والذي ترك لبنان للظروف التي يمر بها البلد. مضيفا: ستتضح الأمور مع حلول الأسبوع المقبل بعد ان يبتاحث مع إدارة فريق الأنصار.


وأضاف قائلا: قررت إدارة النادي عدم تمديد العقد مع برانكو سيميلانتيش الذي انتهى في مايو "أيار" الماضي بعد ان خسرالفريق بطولتي الدوري والكأس.


والجدير ذكره ان عدنان حمد كان قد قاد المنتخب الأولمبي العراقي إلى الدور ما قبل النهائي لدورة الألعاب الأولمبية في أثينا وكذلك قاد المنتخب العراقي في كاس أمم آسيا 2004 في الصين قبل ان يخرج من دور الثمانية على يد منتخب البلد المضيف وكذلك قاد منتخب شباب العراق إلى لقب كاس شباب آسيا 2000 في طهران وكذلك نهائيات كاس العالم للشباب والتي اقيمت في الأرجنتين في 2001 وحصل حمد على لقب أفضل مدرب في آسيا للعام 2004.