الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استكمال الاستعدادات لإطلاق بطولة فلسطين لجمال الخيول

نشر بتاريخ: 22/11/2010 ( آخر تحديث: 22/11/2010 الساعة: 15:05 )
جنين - معا - عصري فياض - قال محمد المهدي عضو الاتحاد الفلسطيني للفروسية ومدير بطولة فلسطين الرابعة لجمال الخيل العربية الأصيلة التي ينظمها نادي أريحا إن كافة الاستعدادات لإطلاق البطولة في الساعة الثامنة من صباح الجمعة القادم 26/11 قد استكملت.

واضاف إن عدد الخيول المشاركة بلغ مئة رأس من محافظات الوطن ومنطقة 48، وهي من فئات عمرية تمتد من العام 96 إلى العام 2010 ومن الفئتين الذكور والإناث، وقال المهدي إن طاقما تحكيميا دوليا يقود البطولة وفق مقاييس دولية وخبرة عالمية عالية وانه تم فرز لجان الإشراف والمتابعة.

وأضاف المهدي إن إدارة البطولة قد استفادت من تجربة النسخ الماضية منها ووظفت هذه التجارب وخلاصتها في النسخة الرابعة القادمة التي ستكون أكثر دقة وأكثر نجاحا، وحول نوعية الخيول المشاركة قال المهدي إن هناك خيول شاركت في مسابقات دولية ستشارك في هذه البطولة وهناك أيضا خيول شاركت عدة مرات في بطولات محلية ونالت جوائز ومراكز متقدمة.

وأبدى المهدي ارتياحه التام لتوفير كافة احتياجات البطولة من قبل إدارة نادي أريحا ممثلة برئيس النادي ورئيس الاتحاد العميد حسن البزلميط،، وأعلن المهدي ان نتائج البطولة ستعلن في مساء نفس يوم البطولة في مقر نادي أريحا في احتفال رسمي وشعبي كبير.