الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

واعد تنظم رحلة ترفيهية لأهالي أسرى غزة

نشر بتاريخ: 22/11/2010 ( آخر تحديث: 22/11/2010 الساعة: 16:58 )
غزة -معا- نظمت جمعية واعد للأسرى والمحررين اليوم، رحلة ترفيهية لأهالي الأسرى في منتجع النور وسط قطاع غزة بمشاركة وزير الأسرى في الحكومة المقالة ونواب المجلس التشريعي والأمين العام لحركة الأحرار خالد أبو هلال فور الانتهاء من الاعتصام الأسبوعي.

وتحدث وزير الأسرى المقال المستشار محمد فرج الغول لأهالي الأسرى قائلا:"إن هذه الرحلات الترفيهية تنظم كل عام للتخفيف عن أهالي الأسرى، والتأكيد على أننا لن ننساهم أو نتهاون في قضية أبنائهم، مضيفا ونأمل من الله عز وجل بأن يأتي العام القادم ونحتفل بالإفراج عن كافة الأسرى من سجون الاحتلال،كما أننا نسعى بكل الطرق والوسائل من أجل إطلاق سراحهم والتخفيف عنهم "، معرباً عن سعادته بتواجده بين أهالي الأسرى.

وقال :"نسعى بكل الوسائل لخدمة قضية الأسرى الذين ضحوا من أجل الشعب الفلسطيني، والتخفيف عن ذويهم الذين لا تقل معاناتهم عن معاناة أبنائهم وخاصة أهالي اسري قطاع غزة الذين حرموا من زيارة أبنائهم منذ أكثر من أربع سنوات بشكل متواصل في انتهاك واضح لكافة الأعراف والمواثيق الدولية ".

من جهتها أكدت جمعية واعد أن الرحلة الترفيهية جاءت من اجل الترفيه عن أهالي الأسرى وإدخال الفرح والسرور على قلوبهم من أجل التخفيف من عذاباتهم وآلامهم من خلا هذه الرحلة التي جمعتهم في مكان جميل وهادئ،وتخللت الرحلة وجبة غداء تم توزيعها على جميع أهالي الأسرى المشاركين في الرحلة .