الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري 93: السواحرة يلحقون بالسرية هزيمة قاسية

نشر بتاريخ: 23/11/2010 ( آخر تحديث: 23/11/2010 الساعة: 11:57 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- حقق فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور فوزا سهلا، يوم الاثنين، على فريق سرية رام لله، وذلك ضمن مباريات دوري الناشئين لمواليد 1993 بكرة السلة، في اللقاء الذي جرى على صالة العمل الكاثوليكي ببيت لحم، وفيما يلي وصفا لمجريات اللقاء:

الربع الأول: لعب فريق السرية منذ البداية بطريقة رجل لرجل، حيث اثرت هذه الطريقة على اداء السواحرة الذين ظهر الارتباك واضحا على أدائهم في البداية، وبقيت الأفضلية للسرية طوال دقائق الربع الذي انتهى بالنتيجة 11/8 لصالح السرية.

الربع الثاني: دخل السواحرة أجواء اللقاء، ونظموا صفوفهم، وتمكن عيسى كوكالي من تسجيل اول تقدم لهم 13/12، وظهرت الندية بين الفريقان، ومضى الربع نقطة بنقطة مع افضلية للسواحرة في ظل تميز واضح من فراس الشوملي وعيسى كوكالي من بيت ساحور وداني امسيح وكفن حبش من السرية وانتهى الربع لصالح بيت ساحور بالنتيجة 17/13.

الربع الثالث: انهار فريق السرية في هذا الربع، في ظل زيادة الأخطاء على لاعبي الفريق، والعصبية الواضحة التي ظهرت على بعضهم، حيث وسع السوحرة الفارق بشكل كبير، ولعبوا بأريحية وانهوا الربع لصالحهم بالنتيجة 32/9.

الربع الرابع: واصل السواحرة تألقهم، وسيطروا على أجواء المباراة في ظل تخبط لاعبي السرية الذين تراجع مستواهم بشكل كبير، وتميز من بيت ساحور مروان قسيس، وانتهى الربع لصالحهم بالنتيجة 25/15.
وانتهت المباراة بفوز بيت ساحور بالنتيجة 82/48.

الحكام: مفلح عقل، خالد السمحان.
سجلها فؤاد كنعان، ووقتها جوزيف حزبون، 24 ثانية جوزيف دبدوب.
المراقب الفني: ماجد بنورة.