الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناصر دحبور يؤكد على صعوبة المواجهة القادمة امام عقبة جبر

نشر بتاريخ: 23/11/2010 ( آخر تحديث: 23/11/2010 الساعة: 18:45 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أكد ناصر دحبور المدير الفني لفريق بيت لقيا، صعوبة المواجهة القادمة على ملعب "ماجد اسعد" التي ستجمع فريقه مع فريق عقبة جبر المنتشي بثلاثة انتصارات متتالية، في الدوري الممتاز لمنطقة الوسط.

وقال دحبور (43 عاما) خلال حديثه لوكالة "معا": "اعطيت اهمية كبيرة خلال التمارين الاخيرة مع الفريق لمباراة يوم الجمعة مع عقبة جبر، وذلك لما يتمتع به لاعبو العقبة من خبرة كبيرة، وهي التي اظهرت تقدم الفريق خلال المباريات الثلاث السابقة، ولذلك يجب ان نحترمه"، محذرا لاعبيه من الاستهتار، قائلا: "المهم هو الحصول على الفوز والظفر بالثلاث نقاط".

وأضاف دحبور أن فريقه يتدرب على الملعب البيتي للنادي (ملعب بيت لقيا)، بواقع تمرينين اسبوعيا، وذلك لضغط المباريات التي يلعبها الفريق، مشيراً إلى أن الفريق جاهز للقاءات القادمة من الناحيتين البدنية والتكتيكية، وقال: "اننا نركز خلال التمارين على اللمسة الاخيرة في الهجوم".

وأوضح أن فريق بيت لقيا ينتظر اللعب على ملعبه البيتي خلال المباريات القادمة مع بيتللو وعين يبرود وبالتالي تكون المباريات أقل صعوبة في وجه الفريق.

وبالنسبة لتقييمه لمستوى فريقه خلال مسيرة الدوري قال: "جئت الى الفريق منذ خمسة شهور، في البداية وجدت صعوبة في نقص بعض المراكز، وسعيت مع الادارة الى جلب هذه العناصر لكننا واجهنا ظروفا مادية صعبة حالت دون ذلك، مما دفعني لتوظيف بعض اللاعبين الموجودين بالفريق في تلك المراكز ونجحت بذلك، وقد لعبنا حتى الان ست مباريات، ولدينا 13 نقطة خسرنا مباراة واحدة امام ابو ديس وفزنا على سلوان وخربثا المصباح والعربي وصور باهر وتعادلنا مع الانصار المقدسي، ومستوى الفريق في تقدم مع زيادة عدد المباريات التي يلعبها، ومن مباراة لاخرى يزداد الانسجام بين اللاعبين وبالتالي يقدموا اداءً افضل".

وفيما يخص الصعوبات التي يواجهها كمدرب، قال: "لاعبونا هواة وبالتالي أواجه صعوبة كبيرة في عملية ضبط مواعيد التمارين بما يتناسب مع طبيعة عملهم".

وفيما يلي تشكيلة الفريق الكاملة:
في الحراسة: سامي حسين، خلدون، نور عاصي.
في الدفاع: فايز عاصي، فراس عاصي، فارس عاصي، امير سعيد، ربيع موسى، عدنان حسين، محمد نعيم.
في الوسط: احمد شلباية، عزيز عاصي، سامر زيدان، محمد نمر، فؤاد برغوثي، عدنان فخري، بلال بدر، ابراهيم باسم، اكرم سلامة.
الهجوم: نضال عاصي، غسان عاصي، مصعب مفارجة.