الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المئات من امن المقالة يؤدون صلاة الاستتسقاء بغزة

نشر بتاريخ: 23/11/2010 ( آخر تحديث: 23/11/2010 الساعة: 14:15 )
غزة- معا- أكد وزير الداخلية والأمن الوطني في الحكومة المقالة فتحي حماد أن حملة "كرامة المواطن وهيبة الشرطي" التي أطلقتها الوزارة في السابع من نوفمبر الجاري حققت أكثر من المتوقع.

وقال حماد في تصريح صحفي على هامش أدائه والعديد من قادة الحملة وضباط وأفراد الشرطة والأجهزة الأمنية لصلاة الاستسقاء بمصلى مجمع أبو خضرة الحكومي بغزة: "حققنا أكثر من المتوقع في الحملة لأنه أثناء تطبيقها أضيفت العديد من الأهداف والأفكار الجديدة يقوم الكثير من الذين رأوا هذا النجاح الباهر على أرض الواقع بإضافة هذه الأهداف".

واضاف حماد: "نرى أن المطر قد تأخر هذا العام ووأحببنا أن نشارك شعبنا في صلاة الاستسقاء وأن نكون في مقدمة الذين قاموا بأداء هذه الصلاة حتى نكون قدوة لهم".

وفي رده على سؤال يتعلق بمدة تطبيق الحملة، اعتبر حماد الفترة الزمنية المحددة لتطبيق الحملة كخمسين يوم بمثابة تدريب على كثير من السلوكيات والمعاني، مضيفاً:"ان الحملة تعتبر دورة تدريبية على النزول لأبناء الشعب وقد نجحت وأصبحت سلوكاً وضمن البرمجة لكل فرد منتم لهذه الوزارة من أجل خدمة أبناء الشعب".

وأكد أنه مع انتهاء الحملة سيتم متابعة كثير من الأهداف التي نجحت بحيث تصبح جزء أصيلا من سلوك ويوميات أبناء الشرطة الفلسطينية وأبناء الأجهزة الأمنية مع المواطنين.