الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طولكرم تُنظم ورشة عمل ناجحة حول التربية الخاصة لمدراء المدارس

نشر بتاريخ: 23/11/2010 ( آخر تحديث: 23/11/2010 الساعة: 13:50 )
طولكرم- معا- نظمت مديرية تربية طولكرم بنجاح كبير ورشة عمل في مقر المديرية ضمن سلسلة ورشات العمل المتواصلة على مدار العام لمدراء ومديرات المدارس حول موضوع التربية الخاصة في المدارس وأهميتها.

وقد إفتتح مدير التربية والتعليم محمد القبج الورشة بكلمة ترحيبية بالحضور وبالمشاركين في الورشة من مدراء ومديرات المدارس ورئيس قسم الأرشاد والتربية الخاصة باسم زهران ومشرفة التربية الخاصة لمديريات التربية والتعليم في الشمال شيرين عواد ورؤساء الأقسام المشاركين في الدورة.

وتمنى القلبج على المشاركين أن يستفيدوا من هذه الورشة القيمة والتي تُساهم في التركييز ومزيد من النجاحات المنعكسة إيجابياً على طلبة المدارس.

وكانت الورشة قد تناولت مواضيع هامة ماهية التربية الخاصة والدمج والعمل في غرف المصادر والغرف المدمجة وتفعيل مسؤولي التعليم الجامع في المدارس وقد حاضر في الورشة فخر القب وفاطمة راشد ومها عوض.

وتأتي هذه الورشة ضمن نشاطات قسم الإرشاد والتربية الخاصة , وكانت الورشة قد إستغرقت أكثر من ثلاث ساعات أعرب خلالها المشاركون عن الإستفادة الكبيرة من مثل هذه الورشات الفاعلة التي سيقوم بتفعيلها المشاركون من خلال مدارسهم, ودار في الورشة نقاشات وتساؤلات تناولت أجندة العمل القادمة وتطبيقها ضمن البرامج لتحقيق الأهداف المرجوة من خلالها في المرحلة القادمة.