الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القائم بأعمال محافظ أريحا والأغوار يلتقي وفدا امميا

نشر بتاريخ: 23/11/2010 ( آخر تحديث: 23/11/2010 الساعة: 14:21 )
اريحا- معا- التقى العميد ماجد الفتياني القائم بأعمال محافظ أريحا والأغوار في مقر المحافظة صباح اليوم وفدا من مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية في الأراضي المحتلة والدائرة القانونية في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الاونروا وضم الوفد الين اوسجرسدوتير مسؤولة ملف الشؤون الإنسانية وجويل فيلاسبكا مدير الدائرة القانونية في الاونروا.

واطلع العميد الفتياني الوفد على الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها السكان الفلسطينيين في الأغوار جراء الإجراءات الإسرائيلية من منع وإغلاق للضغط على الفلسطينيين في الأغوار من اجل تفريغ الأغوار من سكانه الفلسطينيين.

واشار الفتياني إلى ان الجهود التي تبذل من قبل السلطة الوطنية الفلسطينية لتحسين ظروف الحياة للسكان الفلسطينيين وتوفير الخدمات الأساسية ودفع عجلة التنمية في المنطقة تواجه بالمنع الإسرائيلي وذلك لزيادة حجم المعاناة للفلسطيني في الأغوار.

وتم التطرق في اللقاء إلى الإجراءات التي تمارس من قبل سلطات الاحتلال بحق سكان التجمعات البدوية في الأغوار وأخرها الإخطارات الإسرائيلية التي تم تسليمها لهم.

وحضر اللقاء محمد ماضي مدير دائرة المساحة وأملاك الحكومة وماجد المشارفة مدير مكتب المحافظ وصباح ابو راشد مدير دائرة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة.