الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عماد أيوب: أنهيت عقدي مع الشرقية وسأنضم لهلال غزة الأسبوع المقبل

نشر بتاريخ: 23/11/2010 ( آخر تحديث: 23/11/2010 الساعة: 23:29 )
غزة - معا - أحمد أبودياب - اعرب عماد أيوب عن سعادته بالانضمام للفريق الاول في نادي هلال غزة والمشاركة معه ضمن بطولة الدوري الفلسطيني للدرجة الممتازة بعد الاتفاق مع مجلس إدارة نادي الهلال على كافة تفاصيل بنود التعاقد والاتفاق بين الطرفين .

وتمنى أيوب مثل هذا اليوم منذ فترة طويلة ليعلب في غزة ضمن الدوري العام وهو متشوق لرؤية أهله وإخوانه من عائلة أبو الخير بعد الانقطاع عنهم طيلة السنوات الماضية وخاصة شقيقه الكبير المقيم في محافظات غزة .

وتحدث أيوب قائلا : أنهى كافة متعلقاته بالنسبة لفك الارتباط مع ناديه الحالي فريق الشرقية للدخان وان هناك بعض الرتوش الأخيرة مع النادي المصري .

وحول الإصابة التي يعاني منها طمئن أيوب الجميع من خلالها تأكيده على أن الإصابة التي تعرض لها كانت منذ خمس سنوات ومنذ ذلك الحين وهو يمارس لعبة كرة القدم في أكثر من نادي مصري ودون أي مشاكل مع الإصابة الماضية .

وبالنسبة لدخوله محافظات غزة والمعيقات والعراقيل أجاب أيوب قائلاً : أن مجلس إدارة نادي الهلال الرياضي نسق له جميع الأمور من خلال دخوله غزة الأسبوع المقبل وتم الاتفاق على جميع الأمور حيث يمتلك وثيقة فلسطينية تؤهله دون غزة دون مشاكل تذكر.

وتطرق أيوب في حديثه مع "إذاعة الأقصى " إلى أمنياته بالرجوع للمنتخبات الوطنية الفلسطينية ليكون ذلك نادي الهلال الرياضي جسر العبور والعودة للتألق من جديد بعد أن كان نجماً لامعاً في صفوفه منذ عدة سنوات ماضية .

ودلل أيوب على صدق كلماته عندما قال أن من يشكك بقدرات عماد أيوب "أبو الخير" فان الإجابة ستكون داخل الملعب من خلال الأداء والأهداف في بطولة الدوري الفلسطيني الممتاز مع نادي الهلال الرياضي .