الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي الزمالك بفلسطين تتلقى دعوة رسمية لحضور المئوية

نشر بتاريخ: 23/11/2010 ( آخر تحديث: 23/11/2010 الساعة: 18:59 )
غزة - معا - محمد حجاج - التقى نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الأستاذ وليد أيوب مساء الاثنين بمكتبه بمبنى اللجنة الاولمبية الفلسطينية بغزة وفدا من رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين.

وضم وفد الرابطة كلا من سهيل نشوان رئيس الرابطة , وشكري مشتهى رئيس اللجنة الاجتماعية وعبد القادر الريس عضو مجلس الإدارة ومسئول المشاريع ومصباح العسقلاني احد مؤسسي الرابطة في فلسطين , وفواز الأسود منسق اللجنة الإعلامية بالرابطة.

ورحب أيوب بوفد رابطة مشجعي الزمالك لافتا إلى أنها تعد واحدة من الأجسام الاجتماعية والرياضية الفاعلة والعاملة على توثيق أواصر الأخوة والتعاون بين الشعبين الشقيقين المصري والفلسطيني.

وأثنى أيوب على دور نادي الزمالك ودعمه للرياضة الفلسطينية في كافة المحافل العربية والدولية في سبيل ترسيخ الحق الفلسطيني الثابت في وطنه التاريخي .

وقدم سهيل نشوان رئيس الرابطة في بداية الحديث التهنئة للأستاذ وليد أيوب بعيد الأضحى المبارك مستعرضا مواقف نادي الزمالك المشرفة تجاه القضية الفلسطينية ودعمه الكبير للشعب الفلسطيني في كافة الميادين السياسية والرياضية.

وقال نشوان "إن نادي الزمالك لم يتأخر يوما ما عن تلبية ودعم الحق الفلسطيني عبر معالجة العديد من اللاعبين المصابين في القاهرة بالإضافة إلى استقبال بعثة كرة الطاولة المشاركة في بطولة إيران عام 2004 , وكذلك القيام بالزيارة التاريخية لغزة في فبراير من العام2000 عبر مطار غزة الدولي تثبيتا للحق الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية الحرة وغيرها من الخطوات الداعمة".

وتابع نشوان إن مجلس الرابطة في فلسطين تلقى دعوة رسمية لحضور الاحتفالات الخاصة بالمئوية الأولى لتأسيس القلعة البيضاء في ابريل من العام القادم.

وأكد نشوان " انه جدد الدعوة لنادي الزمالك لزيارة غزة في فبراير من العام القادم في الذكرى الحادية عشرة للزيارة التاريخية الأولى التي قام بها النادي إلى غزة بهدف كسر الحصار المفروض عليها منذ أكثر من أربعة أعوام ؛لافتا إلى أن رئيس النادي المستشار جلال إبراهيم أبدى موافقته الكريمة على الزيارة وتلبيتها حالما تسمح الظروف بالقيام بها".

وقدم نشوان في نهاية اللقاء درعا تقديريا من مجلس إدارة الرابطة للأستاذ وليد أيوب عرفانا منها بجهوده الكبيرة في خدمة الرياضة والشباب الفلسطيني.