الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد يوقع حملة نحن الشباب لنا كلمة وحملة منع التدخين داخل المؤسسات

نشر بتاريخ: 23/11/2010 ( آخر تحديث: 23/11/2010 الساعة: 19:06 )
الخليل-معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد أعضاء برلمان الشباب الفلسطيني اليوم الثلاثاء، مؤكدا على أهمية عملهم كشباب مبادر، مؤكد على الحق الشرعي للشعب الفلسطيني بتقرير مصيره ورسم سياسته، وداعما للنهج السياسي الذي يسير علية الرئيس محمود عباس.

كما استمع حميد من أعضاء البرلمان إلى أهم المشاكل التي لاحظوها أثناء عملهم في يتعلق بالشباب في المحافظة والتي كانت تتركز على البطالة المرتفعة بين الشباب وأوقات الفراغ التي تؤدي إلى إتباع سلوكيات غير مقبولة مجتمعيا وصحيا ونوه المحافظ إلى أن التوعية المجتمعية هي الأولوية الأولى للتخلص من تلك المشكلات ولن يكون ذلك إلا بأخذ المرأة دورها الحقيقي مع جبنا إلى جنب مع الرجل.

وفي نهاية اللقاء وقع حميد وثيقة حملة دعم الثوابت الوطنية الفلسطينية حيث تنطلق هذه الحملة دعما وتأييدا للثوابت الوطنية الفلسطينية في كل أنحاء الوطن مؤكدة بأن لا تنازل عن الثوابت الوطنية من الحدود والقدس وعودة اللاجئين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وفي سياق متصل وقع المحافظ حميد وثيقة منع التدخين التي نظمها حملة شباب لمنع التدخين داخل المؤسسات الفلسطينية من اجل توفير بيئة مريحة ومنتجه لموظفيها وعملائها وزوارها انطلاقا من أيمانه الكبير بمخاطر التدخين وأثرها السلبية المنعكسة على الشباب خاصة وعلى المجتمع عامة.

كما أعلن حميد بان مكتب محافظ الخليل هو مكتب خال من التدخين وان هذا الإعلان هو ساري المفعول من تاريخ توقيعه شاكراً أعضاء هذه الحملة على اهتمامهم بإنهاء الظواهر السلبية في المجتمع الفلسطيني.