الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الداعمة لأمهات الأسرى تقوم بزيارات المؤسسات في قلقيلية

نشر بتاريخ: 24/11/2010 ( آخر تحديث: 24/11/2010 الساعة: 09:02 )
قلقيلية- معا- قام وفد نسوي من اللجنة الداعمة للجنة أمهات الأسرى بزيارة المؤسسات المدنية والعسكرية في قلقيلية وذلك لتقديم التهاني والتبريك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وللتعريف باللجنة.

وبدأت اللجنة زياراتها في بلدية قلقيلية كوناها البلدية الداعمة والراعية لانطلاقة هذه اللجنة، وقامت بمعايدة رئيس بلدية قلقيلية أ.سمير دوابشة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتقدموا بالشكر الجزيل له على الاهتمام والرعاية الدائمة لهذه اللجنة ومد يد العون لها.

بدوره ثمن رئيس بلدية قلقيلية دور هذه اللجنة التي جاءت تعزيزاً لصمود الاسرى في السجون الإسرائيلية، شاكراً الوفد النسوي على هذه الزيارة، مؤكداً على الدعم الكامل لها.

وتوجه الوفد لزيارة إقليم حركة فتح في المدينة واجتمع بأمين سر الحركة محمود ولويل، مقدمين التهاني بعيد الأضحى المبارك ومقدمين شرحاً مفصلاً عن اللجنة منذ انطلاقتها وآلية عملها وبرامجها المستقبلية، بدوره شكر ولويل الوفد، مؤكداً عن استعداد الحركة وجاهزيتها لتقديم الدعم الكامل للأسرى.

من جهتها صرحت نهاية عفانة رئيسة اللجنة الداعمة للجنة أمهات الأسرى أن هذه الزيارة تأتي من اجل التواصل والعمل المشترك بين اللجنة الداعمة ومؤسسات المدينة لتقديم المنفعة لأسرانا الأبطال.

جدير بالذكر أن اللجنة الداعمة للجنة أمهات الأسرى هي الأولى من نوعها على مستوى الوطن والتي تهتم بالحركة الأسيرة.