الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قادة وضباط من شرطة المقالة يستقبلون الحجاج في معبر رفح

نشر بتاريخ: 24/11/2010 ( آخر تحديث: 24/11/2010 الساعة: 10:41 )
غزة- معا- استقبلت قيادة حملة "كرامة المواطن وهيبة الشرطي" التي تنظمها وزارة الداخلية بالحكومة المقالة في معبر رفح جنوب قطاع غزة، عدد من حجاج بيت الله الحرام الذين توجهوا لأداء فرضية الحج لهذا العام بمكرمة من خادم الحرمين الشريفين لذوي الأسرى والشهداء.

وتقدم وفد قيادة الحملة العقيد كمال أبو ندى رئيس الحملة وعددا من قادتها ولفيف من ضباط وأفراد الشرطة والشرطة النسائية التابعة للحكومة المقالة التي وزعت الورود على الحجيج نساءً ورجالاً.

بدوره رحب العقيد أبو ندى بالحجاج، وتقدم بالتهنئة لهم بمناسبة عودتهم من الأراضي الحجازية لأهلهم وذويهم بسلام بعد أن أدوا فريضة الحج.

كما واصلت الشرطة النسائية لليوم السابع عشر على التوالي لحملة "كرامة المواطن وهيبة الشرطي" سلسلة زياراتها وفعالياتها، حيث زارات الجامعة الإسلامية فرع خان يونس.

كما زارت عناصر من الشرطة النسائية روضة براعم السنة، وأبدى القائمون على الروضة سعادتهم بهذه الزيارة وقاموا برسم الشرطي الفلسطيني وفي ختام الزيارة قامت بتوزيع الحلوى على الأطفال.

إلى ذلك واصلت الشرطة النسائية في محافظة غزة نشاطها ضمن حملة "مواطن كريم يحميه شرطي حكيم" وزارت مستشفى الشفاء ومستشفى الوفاء لكبار السن.

كما وزعت عناصر الشرطة النسائية الورود وبعض الاحتياجات المادية للنزيلات في مستشفى الوفاء.