الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأهلي يستضيف بطولة القطاع للقوة البدنية مطلع ديسمبر القادم

نشر بتاريخ: 24/11/2010 ( آخر تحديث: 24/11/2010 الساعة: 12:34 )
غزة- معا- محمد حجاج- قرر الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية في جلسته الاخيرة إقامة بطولة "القطاع المفتوحة" للقوة البدنية مساء الجمعة الثالث من ديسمبر المقبل في رفعة البنش "الصدر" لجميع الفئات، وذلك على صالة النادي الأهلي الفلسطيني بمقره غرب مدينة غزة.

وقال كامل اليازجي رئيس الاتحاد المركزي للقوة البدنية "إن البطولة تشتمل على كافة الفئات وهي: الناشئون، الرجال، لمختلف منتسبي اللعبة في الأندية والهيئات والمعاهد الرياضية الممارسة للعبة في المحافظات الجنوبية".

وتابع اليازجي أن اتحاده شرع منذ فترة في إعداد ترتيبات البطولة، وإجراء الاتصالات مع كافة الأندية والهيئات المعنية بالمشاركة فيها من اجل الاستعداد لها، لافتا إلى إن اتحاده بصدد عقد اجتماع لمجلس إدارته في وقت لاحق للإعلان عن الترتيبات النهائية الخاصة بإقامة البطولة.

وحول ترتيبات البطولة قال اليازجي أن الميزان سيكون لجميع المشاركين صباح اليوم نفسه من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحا، على أن يقام العرض العام لكافة اللاعبين المشاركين في تمام الساعة الثالثة مساء.

وطالب اليازجي جميع الراغبين بالمشاركة بالبطولة الاستعداد التام والعمل على إنجاحها حتى يتمكن الاتحاد من انتقاء الأبطال للمشاركات الخارجية المقررة في العام القادم 2011.

وقدم اليازجي شكره لمجلس إدارة النادي الأهلي الفلسطيني على استضافته الكريمة للبطولة.