الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا لقاء الاهلي المصري مع شبيبة القبائل في لقاء لايقبل القسمة على اثنين

نشر بتاريخ: 28/07/2006 ( آخر تحديث: 28/07/2006 الساعة: 20:31 )

بيت لحم - معا-استقر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي علي التشكيل المرشح لقيادة الأهلي في مباراته أمام شبيبة القبائل غدا في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولي بدور الثمانية لدوري أبطال افريقيا..

يتولي عصام الحضري حراسة المرمي وأمامه حسام عاشور ووائل جمعة ومحمد صديق في الدفاع وإسلام الشاطر إلي اليمين ومحمد عبدالوهاب إلي اليسار.. ويتقدم حسن مصطفي ومحمد شوقي في الوسط وأمامهما مثلث معدول قاعدته الثنائي أحمد شديد قناوي وعمرو سماكة ورأسه في الأمام يمثله أسامة حسني.

يؤدي الفريق مرانه الأخير اليوم بملعب الجزيرة ويدخل بعده معسكره المغلق استعدادا للمباراة في حين يؤدي الفريق الجزائري مرانه علي ملعب ستاد القاهرة في السابعة والنصف مساء وهو نفس موعد لقاء الفريقين غدا.. وجاءت اختيارات الجهاز الفني اضطرارية إلي حد كبير في ظل قائمة الإصابات الطويلة التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

ناشد محرم الراغب مدير عام النادي جماهير الأهلي الوفية الزحف إلي ستاد القاهرة لمؤازرة فريق الكرة في مهمته المرتقبة أمام شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الثانية لدوري رابطة الأبطال الافريقي.

قال: إن الرهان الحقيقي في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق بعد إصابة العديد من نجومه أمثال بركات وأبوتريكة والنحاس وأحمد السيد هو جمهور الأهلي الذي يضرب المثل في الوقوف خلف لاعبيه ويستطيع أن يتستنفر طاقتهم ويجعلهم يخرجون أفضل ما لديهم.
هذا وأكد مدرب فريق شبيبة القبائل الجزائري الفرنسي جان إيف شاي أن الإصابات التي تطارد لاعبي الأهلي المصري لن تقلل من فرص بطل أفريقيا في مباراة الفريقين في القاهرة بالجولة الثانية في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم السبت القادم.

وقال شاي إن النادي الأهلي يملك تشكيلة مليئة بالنجوم ولا يعتقد أنه سيتأثر بغياب عدد من لاعبيه.

يشار إلى أن الأهلي يعاني من إصابة لاعبيه الأساسيين محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد النحاس, وسيغيب أيضا من صفوفه المدافع شادي محمد والمهاجم عماد متعب في لقاء شبيبة القبائل بسبب الإيقاف.

وأضاف شاي أن مدرب الفريق المصري البرتغالي مانويل غوزيه يستطيع أن يدخل المباراة بتشكيلة من البدلاء القادرين على الحفاظ على سمعة فريقه لأنه يملك عدة أوراق لم يوظفها بعد.

وقال إن النادي الأهلي بطل أفريقيا وتشكل عناصره أغلبية في المنتخب المصري لذلك يبقى قويا ويحسب له ألف حساب مهما زاد عدد اللاعبين الغائبين عن صفوفه.

وسيغيب عن الشبيبة في لقاء الأهلي المدافع نور الدين دريوش للإصابة والليبي عمر داود للإيقاف, في حين سيعود إلى التشكيلة المهاجم حمزة يوسف والحارس قاواوي بعد غيابهما عن لقاء كوتوكو بسبب الإيقاف.