الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة النجاح الوطنية تحصد بطولة الجامعات الفلسطينية في كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 15:11 )
نابلس - معا - حصلت جامعة النجاح الوطنية على بطولة الجامعات الفلسطينية في كرة الطائرة والتي جرت على ملاعب جامعة بيرزيت بمشاركة خمس جامعات فلسطينية هي جامعة النجاح الوطنية وجامعة بيرزيت وجامعة بيت لحم وجامعة القدس ابو ديس والجامعة العربية الامريكية في جنين.

وقد تُوجت البطولة بفوز جامعة النجاح الوطنية في المباراة النهائية التي جمعتها مع جامعة بيرزيت بواقع 2/0 لصالح النجاح ، وكان فريق جامعة النجاح الوطنية قد التقى فريق جامعة بير زيت في شوطين كانت نتيجة الاول 26/24 لصالح جامعة النجاح الوطنية والشوط الثاني بتيجة 25/17 لصالح جامعة النجاح ايضا.

كما خاض فريق النجاح مباريات مع جامعة القدس ابو ديس وفاز عليها بنتيجة 2/0 وكذلك فاز فريق جامعة النجاح على فريق الجامعة العربية الامريكية في المبارة التي جمعت الفريقين بثلاث اشواط وبنتيجة 2/0 لصالح النجاح. لليتوج بطولة الجامعات الفلسطينية .

وذكر الدكتور جمال شاكر، رئيس قسم النشاط الرياضي في الجامعة ان الفريق تميز باللعب الجماعي المميز وتفوق بذلك على الجامعات الخرى المشاركة . واضاف ان جامعة النجاح الوطنيةستستمر بحصد البطولات حيث احرزت مؤخرا بطولة الجامعات الفلسطينية لكرة السلة وتمنى ان تحصد الجامعة بطولة الجامعات لالعاب القوى التي ستجري في اريحا في التاسع والعشرين من هذا الشهر وبطولة ريشة الطائرة التي ستجري يوم الثلاثين من هذا الشهر في مدينة رام الله، وذكر د. شاكر انه قد برز من فريق جامعة النجاح الوطنية للاعب محمد الشوبكي واللاعب عبد الهادي رضوان بالضربات الساحقة.

وقد اهدى فريق النجاح هذا الفوز لإدارة الجامعة ممثلة بالاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة وقدموا الشكر له على الدعم المتواصل الذي يقدمة لفرق جامعة النجاح الوطنية المختلفة.