الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جودة البيئة المقالة تطالب عوض بمقر خاص بها

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 12:58 )
غزة - معا - طالبت سلطة جودة البيئة في الحكومة المقالة المقالة، مجلس الوزراء في الحكومة المقالة وأمينه العام بالعمل على تحقيق مطالب سلطة جودة البيئة والمتمثلة في توفير مقر خاص بها، وزيادة الكادر الفني لديها، وتوفير مختبر بيئي ثابت وآخر متحرك ، ووسائل نقل تلائم الأعمال الميدانية لتغطية احتياجات السلطة.

جاءت المطالب خلال زيارة قام بها أمين عام مجلس الوزراء المقال محمد عوض لمقر السلطة فى غزة، للاطلاع على انجازات سلطة الجودة، حيث كان في استقباله رئيس السلطة يوسف إبراهيم، وعدد من المدراء العامون ومدراء الدوائر.

وفي كلمته رحب إبراهيم بالوزير والوفد المرافق معه شاكرا إياهم على هذه الزيارة التي تهدف إلى متابعة سير العمل والاطلاع على آخر التطورات واهم الانجازات، كما استعرض د. إبراهيم أمام عوض أهم الانجازات خلال الفترة السابقة وأطلعه على العديد من التطورات، وتطرق إلى بعض الصعوبات اللوجستية التي تعترض عمل سلطة جودة البيئة.

وأضاف إبراهيم إلى أن هذا الاستعراض هو الأول من نوعه أمام مسئول حكومي مشيرا بأنه استعراض مختصر وأن هناك تفاصيل كبيرة لم يتم الحديث عنها منوها بأن السلطة وكادرها الفني سيعملون على تخطي الصعوبات والتحديات التي تواجههم ليرتقوا ببيئة أجمل ومجتمع أفضل.

وبدوره ثمن عوض التنافس المتواجد بين الدوائر العامة لما له من بصمة ذهبية واضحة على العمل وشكر مجهوداتهم الطيبة مضيفا بأن هذا الجهد له مردود طبيعي على تقدم المجتمع الفلسطيني وإضفاء صورة منيرة للسلطة.

وفي نهاية اللقاء وعد عوض السلطة بأنه سيمد العون والمساعدة للسلطة قدر المستطاع لتحقيق رؤيتها وإتمام مشاريعها للرقي بمجتمع أفضل وبيئة جميلة.