الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برلمان شباب فلسطين يطلق حملة دعم الرئيس ومواقفه من الثوابت الوطنية

نشر بتاريخ: 25/11/2010 ( آخر تحديث: 25/11/2010 الساعة: 13:54 )
بيت لحم - معا - اطلق برلمان شباب فلسطين في محافظة بيت لحم حملته الخاصة بدعم الثوابت الوطنية الفلسطينية ودعم مواقف الرئيس محمود عباس ابو مازن والتي تم اطلاقها على مستوى الوطن حيث تنص هذه الحملة على توقيع جماهير الشعب الفلسطيني على الوثيقة التي تحتوي على التاكيد على المواقف الوطنية من القضايا الجوهرية من قدس ولاجئين وحدود.

وقد قام وفد شبابي من برلمان شباب فلسطين في محافظة بيت لحم برئاسة رئيس البرلمان محمد لطفي باطلاق الحملة في بيت لحم من مقر محافظة بيت لحم خلال لقائهم محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل حيث قدم وفد البرلمان للمحافظ شرحا مفصلا عن الحملة ومحتواها والهدف منها.

وفي هذا الاطار اوضح محمد لطفي رئيس البرلمان الشبابي في محافظة بيت لحم ان اطلاق الحملة من مقر محافظة بيت لحم يحمل معاني سياسية تؤكد على ان جماهير وشباب محافظة بيت لحم يقدمون كل الدعم والتاييد للقيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس الذي يصمد في وجه كل الضغوطات الامريكية والغربية ويناضل نضالا سياسيا بكل ثبات وصبر.

وشدد لطفي على ان هذه الحملة تمثل جزء من حملة شبابية لدعم مواقف الرئيس الثابتة والمناضلة من اجل نيل الحقوق الوطنية لشعبنا الفلسطيني مشيرا الى ان هذه الحملة حظيت وتحظى بدعم جماهير الشعب الفلسطيني.

من ناحيته شدد المحافظ حمايل على اهمية ودور الشباب في المجتمعات مشيرا الى ان الشباب في المجتمع الفلسطيني كانوا وما زالوا السباقين لاخذ زمام المبادرة حيث حملوا على عاتقهم في كل المراحل الاعباء وشكلوا جسرا للنضال والصمود والمقاومة.

واشار المحافظ حمايل الى ان هذه الحملة تعكس مدى الاهتمام والوعي للشباب الفلسطيني وسعيه من اجل تقوية مواقف قيادته في المحافل الدولة موضحا ان القيادة الفلسطينية تشكر وتثمن هذه المبادرات.

وقدم المحافظ حمايل لوفد الشباب الفلسطيني شرحا عن اخر التطورات السياسية والجهود المبذولة من اجل اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف مشيرا الى ان المجتمع الدولي يقدر الجهود والمواقف الفلسطينية لكن الاشكالية في التخاذل والتراجع الامريكي المستمر النتاج عن المواقف الاسرائيلية المتعنتة.

واكد المحافظ حمايل على دعم السلطة الوطنية لهذه الحملة داعيا افرادها والمتطوعين فيها الى العمل في كافة مناطق ومؤسسات المحافظة للتاكيد لجماهير شعبنا على المواقف الثابتة للرئيس ابو مازن خصوصا في ظل الهجمات الاعلامية المشبوهة التي تستهدف النيل من الرئيس ومواقفه لمصالح واجندات ضيفة لا تخدم في نهاية المطاف الا الاحتلال الاسرائيلي.

وفي نهاية اللقاء وقع المحافظ حمايل على الوثيقة ومن ثم قام اعضاء ورئيس البرلمان الشبابي بالتجول في مكاتب المحافظة حيث قام موظفوا المحافظة بالتوقيع عليها قبل ان ينطلق نشطاء البرلمان في مختلف مناطق المحافظة للتوقيع على هذه الوثيقة تاكيدا على دعم جماهير الشعب الفلسطيني للرئيس ابو مازن وسياسته.